❞ كتاب الصحابة جيل القدوة ❝  ⏤ يوسف بن أحمد آل علاوي

❞ كتاب الصحابة جيل القدوة ❝ ⏤ يوسف بن أحمد آل علاوي

محاولة للاقتراب كثيرًا من جيل الصحابة، هذا الجيل الراقي الرفيع المستوى الذي لم يتكرر مثله في التاريخ، سواء في السابق لجيل الصحابة، أو في اللاحق له، وقد أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه لن يأتي جيل مثله إلى يوم القيامة.
يوسف بن أحمد آل علاوي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الصحابة جيل القدوة ❝ ❱
من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب الصحابة جيل القدوة

نبذة عن الكتاب:
الصحابة جيل القدوة

2013م - 1445هـ
محاولة للاقتراب كثيرًا من جيل الصحابة، هذا الجيل الراقي الرفيع المستوى الذي لم يتكرر مثله في التاريخ، سواء في السابق لجيل الصحابة، أو في اللاحق له، وقد أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه لن يأتي جيل مثله إلى يوم القيامة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الصحابة جيل القدوة

هذا البحث في الحقيقة هو محاولة للاقتراب كثيرًا من جيل الصحابة، هذا الجيل الراقي الرفيع المستوى الذي لم يتكرر مثله في التاريخ، سواء في السابق لجيل الصحابة، أو في اللاحق له، وقد أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه لن يأتي جيل مثله إلى يوم القيامة. وعظمة هذا الجيل، وقيمته تأتي من كونه بأكمله يتصف بصفات معينة، من سلامة العقيدة، وكمال الأخلاق، وأمانة النقل، وصفاء القلب، وقوة العزيمة، وحب الجهاد، جيل بأكمله على هذه الدرجة الراقية من الأخلاق والصفات. قد يظهر إنسان نابغة في زمان من الأزمان، أو تظهر مجموعة من الأمناء الصادقين الأبرار في جيل من الأجيال، أما أن يكون الجيل بكامله على هذه الصورة من النقاء والبهاء، فهذا هو الغريب حقًّا، وهذا هو اللافت للنظر فعلًا في أمر هذا الجيل الفريد. فلو ظهر في زمن من الأزمان رجل مثل عمر بن الخطاب مثلًا، فهذا من سعادة هذا الجيل، ومن سعادة هذا الزمن، وكذا لو ظهر رجل مثل أبي بكر الصديق، أو رجل مثل طلحة بن عبيد الله، أو مثل خالد بن الوليد، أو مثل أبي هريرة، وهكذا لو ظهر رجل واحد فقط من هذا الصنف من الرجال، لأصبح من سعادة هذا الجيل أن ظهر فيهم مثل هذا الإنسان.

جيل الصحابة

خطبة مكتوبة عن جيل الصحابة

الفرق بيننا وبين الصحابة

كن صحابيا



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الصحابة جيل القدوة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الصحابة جيل القدوة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يوسف بن أحمد آل علاوي - Yusuf bin Ahmed Al Allawi

كتب يوسف بن أحمد آل علاوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الصحابة جيل القدوة ❝ ❱. المزيد..

كتب يوسف بن أحمد آل علاوي