❞ رواية شرخ في تاريخ طويل ❝  ⏤ هاني الراهب

❞ رواية شرخ في تاريخ طويل ❝ ⏤ هاني الراهب

يحاول فى هذه الرواية عرض مقتطفات من الحياة اليومية لمجموعة من الشبان في مدينة دمشق، في مرحلة قبيل الانفصال، يتناول من خلال هذه المقتطفات أزمة هؤلاء الشبان في حياتهم، و مشكلاتهم الشخصية، وبحثهم عن معانى في الحياة، و آرائهم في معاداة الأفكار السائدة والعادات والتقاليد الموروثة، وطموحاتهم في القيام بثورة اجتماعية فكرية، تدحض ما هو قديم وتدفع بحياتهم نحو الأفضل.
هاني الراهب - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الوباء ❝ ❞ شرخ في تاريخ طويل ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الآداب ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
شرخ في تاريخ طويل

1979م - 1445هـ
يحاول فى هذه الرواية عرض مقتطفات من الحياة اليومية لمجموعة من الشبان في مدينة دمشق، في مرحلة قبيل الانفصال، يتناول من خلال هذه المقتطفات أزمة هؤلاء الشبان في حياتهم، و مشكلاتهم الشخصية، وبحثهم عن معانى في الحياة، و آرائهم في معاداة الأفكار السائدة والعادات والتقاليد الموروثة، وطموحاتهم في القيام بثورة اجتماعية فكرية، تدحض ما هو قديم وتدفع بحياتهم نحو الأفضل. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

شرخ في تاريخ طويل

في جسم الليل الكثيف تدون دوائر متعاظمة كأنها تبتلع كل العنفوان الذي في العالم، ثم تستقر على الأفق فوق بركة لا حدود لها. وفي هذه الأيام يخلد متعثر مثلي إلى دفتر الصور ويقلب صفحاته. ثمة شهران أو ثلاثة ثم ينتهي الصيف.
 



سنة النشر : 1979م / 1399هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة شرخ في تاريخ طويل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل شرخ في تاريخ طويل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
هاني الراهب - Hani the monk

كتب هاني الراهب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الوباء ❝ ❞ شرخ في تاريخ طويل ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الآداب ❝ ❱. المزيد..

كتب هاني الراهب
الناشر:
المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جحا و الحمار الناقص ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ يسمعون حسيسها ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ المدخل الي علم النفس الحديث ❝ ❞ في ساعة نحس ❝ ❞ جحا والضيف المريض ❝ ❞ ذاكرة للنسيان ❝ ❞ يا صاحبى السجن ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر