❞ كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية ❝  ⏤ د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير

❞ كتاب تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية ❝ ⏤ د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير

هذا الكتاب بحث شامل لتاريخ ووضع المكتبات في ليبيا الي تاريخ صدور هذا الكتاب والنسخة التي لدي هي الطبعة الثانية منقحة مزيدة .
د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية ❝ الناشرين : ❞ دار الملتقى للطباعة والنشر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية

1998م - 1445هـ
هذا الكتاب بحث شامل لتاريخ ووضع المكتبات في ليبيا الي تاريخ صدور هذا الكتاب والنسخة التي لدي هي الطبعة الثانية منقحة مزيدة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

بحث تفصيلي يشمل المكتبات الخاصة التاريخية والعامة بل يتعدي ذلك ليشمل المكتبات والوثائق والمخطوطات المتعلقة بليبيا في دول عده كامريكا وبريطانيا تركيا ايطاليا والمانيا وهو بحث لم يدخر فيه الكاتبان اي جهد ويشكران عليه...بنظري ان الكتير من التغيير طرأ علي مضمون هذا الكتاب في ارض الواقع بطبيعة الحال لمرور زمن ليس بالقصير وهو اكثر من عشرين سنه منذ صدور الطبعة الثانية اما بزيادة عدد المخطوطات والكتب والوثائق خصوصا لدي مركز جهاد الليبيين واما بضياع وتلف العديد منها وسرقت بعضها للاسف جراء الاحداث الواقعة بليبيا منذ سنه ٢٠١١ خصوصا ما يتعلق بمكتبة جامعه قاريونس ولاكنه يبقي مرجع مهم و يحوي العديد من المعلومات التاريخية القيمة.



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير - D ABDALLH ALSHRIF D MHMD AMHMD ALTOIR

كتب د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية ❝ الناشرين : ❞ دار الملتقى للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير
الناشر:
دار الملتقى للطباعة والنشر
كتب دار الملتقى للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ على عتبات الحضارة بحث في السنن وعوامل التخلق والإنهيار ❝ ❞ زيادة الثقة في كتب مصطلح الحديث دراسة موضوعية نقدية ، ويليه الأصالة والتجديد في دراسة علوم الحديث ❝ ❞ تاريخ المكتبات و الوثائق والمخطوطات الليبية ❝ ❞ آفاق بلا حدود ❝ ❞ تاريخ القراءات في المشرق والمغرب ❝ ❞ نزيف الروح ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. حمزة المليباري ❝ ❞ إبراهيم الكوني ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ محمد المختار ولد اباه ❝ ❞ بتول أحمد جندية ❝ ❞ د عبدالله الشريف د محمد أمحمد الطوير ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الملتقى للطباعة والنشر