❞ كتاب وقائع ومشاهير ❝  ⏤ جون كاري

❞ كتاب وقائع ومشاهير ❝ ⏤ جون كاري

إن كتاب " " فريد من نوعه ونادر في بابه، يبسط التاريخ والحرب والسياسة بين يديك وسيصدمك بعنف وشدة، تعيش فيه لحظات تاريخية هامة على لسان شهود عيان، منذ وباء أثينا عام 430 ق.م إلى حدث سقوط الديكتاتور الفليبيني ماركوس 25 فبراير 1986م.وبينالتاريخين ستشرب السم مع سقراط وتحترق بنار نيرون في روما، وتبكي لمن أكلت رضيعها في حصار القدس، وينهال على رأسك بركان فيزوف، وتتناول العشاء مع الخان العظيم أتيلا الهوني، وتغرق في الضحك على الحمار الممثل في شوارع القاهرة، وتصرخ في رعب لحظة إعدام ماري ملكة اسكتلندا لكن ستنتابك الدهشة لرباطة جأش الجاسوسة "ماتاهاري" لحظة إعدامها، وستحضر معركة واترلو بعنفها وقسوتها، وتحس بالعار حين تقرأ عن العبودية في أمريكا، وتغرق في أعماق المحيط مع السفينة تايتانيك لتملأك السخرية بعدها حين تعيش مع برنارد شو لحظة وفاة أمه، وتكتوي بنيران الحربين العالميتين، وتتاابع أول دبابة قتال وتركب أول غواصة حربية، وتجتاح مع الجيوش الألمانية خط ماجينو العظيم، وتمتلئ بالرعب والدهشة من انفجار أول قنبلة نووية، وتدخل مع جيوش الحلفاء برلين، وتصعد القمر مع أرمسترونج،، ثم تشهد وحشية الإنسان في صبرا وشاتيلا...أحداث كثيرة اختارها محرر الكتاب "" لتشكل تحقيقا، بالمفهوم الصحفي، يطوف بالقارئ بين دفتي التاريخ خلال ما يزيد على 850 صفحة.
جون كاري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وقائع ومشاهير ❝ الناشرين : ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
وقائع ومشاهير

2004م - 1445هـ
إن كتاب " " فريد من نوعه ونادر في بابه، يبسط التاريخ والحرب والسياسة بين يديك وسيصدمك بعنف وشدة، تعيش فيه لحظات تاريخية هامة على لسان شهود عيان، منذ وباء أثينا عام 430 ق.م إلى حدث سقوط الديكتاتور الفليبيني ماركوس 25 فبراير 1986م.وبينالتاريخين ستشرب السم مع سقراط وتحترق بنار نيرون في روما، وتبكي لمن أكلت رضيعها في حصار القدس، وينهال على رأسك بركان فيزوف، وتتناول العشاء مع الخان العظيم أتيلا الهوني، وتغرق في الضحك على الحمار الممثل في شوارع القاهرة، وتصرخ في رعب لحظة إعدام ماري ملكة اسكتلندا لكن ستنتابك الدهشة لرباطة جأش الجاسوسة "ماتاهاري" لحظة إعدامها، وستحضر معركة واترلو بعنفها وقسوتها، وتحس بالعار حين تقرأ عن العبودية في أمريكا، وتغرق في أعماق المحيط مع السفينة تايتانيك لتملأك السخرية بعدها حين تعيش مع برنارد شو لحظة وفاة أمه، وتكتوي بنيران الحربين العالميتين، وتتاابع أول دبابة قتال وتركب أول غواصة حربية، وتجتاح مع الجيوش الألمانية خط ماجينو العظيم، وتمتلئ بالرعب والدهشة من انفجار أول قنبلة نووية، وتدخل مع جيوش الحلفاء برلين، وتصعد القمر مع أرمسترونج،، ثم تشهد وحشية الإنسان في صبرا وشاتيلا...أحداث كثيرة اختارها محرر الكتاب "" لتشكل تحقيقا، بالمفهوم الصحفي، يطوف بالقارئ بين دفتي التاريخ خلال ما يزيد على 850 صفحة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وقائع ومشاهير

نيرون pdf

كتاب طغاة التاريخ pdf

كتابية pdf

التاريخ الحديث pdf

افضل كتب التاريخ القديم

تحميل كتب تاريخية pdf

تحميل كتاب ما هو التاريخ ادوارد كار pdf

تحميل كتب سلسلة تاريخ المصريين



سنة النشر : 2004م / 1425هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 15.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة وقائع ومشاهير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل وقائع ومشاهير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جون كاري - GON KARI

كتب جون كاري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ وقائع ومشاهير ❝ الناشرين : ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱. المزيد..

كتب جون كاري
الناشر:
الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان
كتب الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ النحو وكتب التفسير ❝ ❞ رأسمالية واشتراكية - تاريخ مختصر لمعركة العصر ❝ ❞ الجغرافيا البحرية ❝ ❞ جغرافية القارة الإفريقية وجزرها ❝ ❞ التواصل دون إنقطاع ودراسات أخرى ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج1 ❝ ❞ نشأة التيار الأفريقانى الجذور الكاريبية والأمريكية والأفريقية فى القرن التاسع عشر ❝ ❞ وقائع ومشاهير ❝ ❞ نص مسرحى من طرف واحد ❝ ❞ السخرية في أدب الجاحظ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. علي فهمي خشيم ❝ ❞ إبراهيم الكوني ❝ ❞ ج ألبيرتيني ❝ ❞ د. عبد القادر مصطفى المحيشى ❝ ❞ د. الهادى محمد أبو لقمة د. محمد على الأعور ❝ ❞ إبراهيم عبد الله رفيده ❝ ❞ جون كاري ❝ ❞ أورينو دالارا ❝ ❞ محمد الشلطامى ❝ ❞ عبد الحليم محمد حسين ❝ ❱.المزيد.. كتب الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان