❞ كتاب القاهرة فى باريس ❝  ⏤ حسن عثمان

❞ كتاب القاهرة فى باريس ❝ ⏤ حسن عثمان

كتاب القاهرة في باريس pdf ، هناك اعتقاد شائع يتكرر دائما، وهو أن القرن التاسع عشر لم يكن قرنا تاريخيا فحسب، بل أن هذه السمة هيه التي تميزه تمييزا تاما عن العصور السالفة كافة، ولوحظ أن ذلك هو سبب استحقاق هذا القرن للشهرة.في هذا الكتاب التاريخي الرائع يقدم لنا أعمال منسية من القرن التاسع عشر عن مدينة القاهرة.
حسن عثمان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج البحث التاريخي ❝ ❞ القاهرة فى باريس ❝ ❞ مصر الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة العامة للاستعلامات ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
القاهرة فى باريس

كتاب القاهرة في باريس pdf ، هناك اعتقاد شائع يتكرر دائما، وهو أن القرن التاسع عشر لم يكن قرنا تاريخيا فحسب، بل أن هذه السمة هيه التي تميزه تمييزا تاما عن العصور السالفة كافة، ولوحظ أن ذلك هو سبب استحقاق هذا القرن للشهرة.في هذا الكتاب التاريخي الرائع يقدم لنا أعمال منسية من القرن التاسع عشر عن مدينة القاهرة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

القاهرة فى باريس

القاهرة الكبرى

مساحة القاهرة الكبرى

من بنى القاهرة

لماذا سميت القاهرة بهذا الاسم

أحياء القاهرة

معلومات عن مدينة القاهرة مع الصور

مساحة محافظة القاهرة

القاهرة بالانجليزي



حجم الكتاب عند التحميل : 65.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة القاهرة فى باريس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل القاهرة فى باريس
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حسن عثمان - Hassan Othman

كتب حسن عثمان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ منهج البحث التاريخي ❝ ❞ القاهرة فى باريس ❝ ❞ مصر الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة العامة للاستعلامات ❝ ❱. المزيد..

كتب حسن عثمان