❞ كتاب عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984 ❝  ⏤ حسام تمام

❞ كتاب عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984 ❝ ⏤ حسام تمام

هذا الكتاب تأليف (حسام تمام):

الشخص والفكــرة واللحظـة التاريخية، هي ثلاثـة عناصر تجعــل من شــهادة عبد المنعم أبو الفتوح على تأسيس الجماعات الإسلامية في سبعينيات القرن الماضي واحدة من أهم الشهادات على مصر المعاصرة.فلأنه عبد المنعم أبو الفتوح أبرز القيادات الطلابية الإسلامية في جيله، ولأنها حركة تأسيس الجماعات الإسلامية في الجامعات التي تمثل واحدة من أهم مراحل العمل الإسلامي الحركي في تاريخ مصر، ولأنه جيل السبعينيات أقوى أجيال الحركة الطلابية المصرية وأكثرها حيوية وما زالت - إلى اليوم - تضخ الدماء في حياتنا السياسية التي تنازع الحياة؛ لأجل هذا كله تبدو هذه الشهادة مفتاحًا مهمًّا لفهم مرحلة مهمة في تاريخ مصر مازلنا نعيشها أو نعيش بعض آثارها وما تركته فينا من تغيرات بعضها يبدو جذريًّا لم يعد ممكنًا تجاوزه؛ وأعني بها ظاهرة «الصحوة» الإسلامية التي تركت بصماتها على وجه مصر.
حسام تمام - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984 ❝ ❞ الإخوان المسلمون سنوات ما قبل الثورة ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984

نبذة عن الكتاب:
عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984

2010م - 1445هـ
هذا الكتاب تأليف (حسام تمام):

الشخص والفكــرة واللحظـة التاريخية، هي ثلاثـة عناصر تجعــل من شــهادة عبد المنعم أبو الفتوح على تأسيس الجماعات الإسلامية في سبعينيات القرن الماضي واحدة من أهم الشهادات على مصر المعاصرة.فلأنه عبد المنعم أبو الفتوح أبرز القيادات الطلابية الإسلامية في جيله، ولأنها حركة تأسيس الجماعات الإسلامية في الجامعات التي تمثل واحدة من أهم مراحل العمل الإسلامي الحركي في تاريخ مصر، ولأنه جيل السبعينيات أقوى أجيال الحركة الطلابية المصرية وأكثرها حيوية وما زالت - إلى اليوم - تضخ الدماء في حياتنا السياسية التي تنازع الحياة؛ لأجل هذا كله تبدو هذه الشهادة مفتاحًا مهمًّا لفهم مرحلة مهمة في تاريخ مصر مازلنا نعيشها أو نعيش بعض آثارها وما تركته فينا من تغيرات بعضها يبدو جذريًّا لم يعد ممكنًا تجاوزه؛ وأعني بها ظاهرة «الصحوة» الإسلامية التي تركت بصماتها على وجه مصر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984

عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية pdf

مذكرات

آخر أخبار عبد المنعم أبو الفتوح

عبد المنعم ابو الفتوح مع السادات

عبدالمنعم أبو الفتوح والسادات

وفاة عبد المنعم أبو الفتوح

التاريخ الأسود عبد المنعم أبو الفتوح

أبو الفتوح لاعب الزمالك

أبو الفتوح للسيارات

الشيخ سالم ابو الفتوح

عبد المنعم أبو الفتوح pdf



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
حسام تمام - Hossam Tamam

كتب حسام تمام ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عبد المنعم أبو الفتوح شاهد على تاريخ الحركة الإسلامية فى مصر 1970_ 1984 ❝ ❞ الإخوان المسلمون سنوات ما قبل الثورة ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱. المزيد..

كتب حسام تمام
الناشر:
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ تاجر البندقية ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ السيرة النبوية المشرفة ❝ ❞ المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق ❝ ❞ جسمك كيف يعمل رحلة داخل جسم الإنسان ❝ ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ هذا الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا محب ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان