❞ كتاب عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد ❝  ⏤ أبو إسلام أحمد عبد الله

❞ كتاب عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد ❝ ⏤ أبو إسلام أحمد عبد الله

كتاب عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد pdf للكاتب أبو إسلام أحمد عبدالله , يحوي الكتاب على صورة اجمالية للقرون الستة الأولى من دعوة المسيح عليه السلام في مصر بحيث توضح قدر المعاناة والظلم والاضطهاد التي مارسه الاحتلال الروماني بعدما أصبح صليبيا فجأة ضد أجدادنا المصريين الذين تحولوا الى النصرانية المعجونة بالوثنيتين الرومانية والفرعونية فلما أراد بعض رجال الكنيسة أن يحرروها من وثنيتها أبى ورفض كبار الكنيسة المصرية فكانوا ضحايا أنفسهم من ناحية ثم كانوا ضحايا نصرانية روما الرافضة لنصرانيتهم من ناحية أخرى وشاء الله لهم أن يعيشوا العمر كله في ظل هذا العذاب بما كسبت أيديهم .
أبو إسلام أحمد عبد الله - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عندما حكم الصليب ❝ ❞ لماذا كسروا الصليب؟ ❝ ❞ أسطورة مخطوطات نجع حمادي وقمران ❝ ❞ الحضارة الغائبة تاريخ النصرانية فى مصر ❝ ❞ تاريخ الوجود التنصيري في إفريقيا ❝ ❞ عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد ❝ ❞ عندما -حكم الصليب** ❝ ❞ شهود يهوه التطرف المسيحي في مصر ❝ ❞ 37 نصيحة للمنصرين في الجزائر ❝ الناشرين : ❞ بيت الحكمة للثقافة ❝ ❞ مركز التنوير الاسلامي ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد

2006م - 1445هـ
كتاب عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد pdf للكاتب أبو إسلام أحمد عبدالله , يحوي الكتاب على صورة اجمالية للقرون الستة الأولى من دعوة المسيح عليه السلام في مصر بحيث توضح قدر المعاناة والظلم والاضطهاد التي مارسه الاحتلال الروماني بعدما أصبح صليبيا فجأة ضد أجدادنا المصريين الذين تحولوا الى النصرانية المعجونة بالوثنيتين الرومانية والفرعونية فلما أراد بعض رجال الكنيسة أن يحرروها من وثنيتها أبى ورفض كبار الكنيسة المصرية فكانوا ضحايا أنفسهم من ناحية ثم كانوا ضحايا نصرانية روما الرافضة لنصرانيتهم من ناحية أخرى وشاء الله لهم أن يعيشوا العمر كله في ظل هذا العذاب بما كسبت أيديهم . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد

تاريخ مصر 



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 340 كيلوبايت .
نوع الكتاب : doc.
عداد القراءة: عدد قراءة عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات docقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات doc
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
أبو إسلام أحمد عبد الله - Abu Islam Ahmed Abdullah

كتب أبو إسلام أحمد عبد الله ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عندما حكم الصليب ❝ ❞ لماذا كسروا الصليب؟ ❝ ❞ أسطورة مخطوطات نجع حمادي وقمران ❝ ❞ الحضارة الغائبة تاريخ النصرانية فى مصر ❝ ❞ تاريخ الوجود التنصيري في إفريقيا ❝ ❞ عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد ❝ ❞ عندما -حكم الصليب** ❝ ❞ شهود يهوه التطرف المسيحي في مصر ❝ ❞ 37 نصيحة للمنصرين في الجزائر ❝ الناشرين : ❞ بيت الحكمة للثقافة ❝ ❞ مركز التنوير الاسلامي ❝ ❱. المزيد..

كتب أبو إسلام أحمد عبد الله
الناشر:
مركز التنوير الاسلامي
كتب مركز التنوير الاسلامي ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ هوية بأربعين وجها ❝ ❞ التنصير مفهومه جذوره - أهدافه - أنواعه - وسائله - صولاته ❝ ❞ لماذا كسروا الصليب؟ ❝ ❞ الخطأ الدخيل في توراة بني إسرائيل ❝ ❞ محمد صلى الله عليه وسلم في الكتب المقدسة ❝ ❞ أسطورة مخطوطات نجع حمادي وقمران ❝ ❞ المؤيد القرأني حل لغز البارقليط المؤيد شهادة النبوة المحمدية في العهد الجديد ❝ ❞ عبر ستة قرون تحت راية الصليب مصر من الوثنية إلى التوحيد ❝ ❞ علاقة الإسلام بالنصرانية في القرآن والسنة عبر التاريخ ❝ ❞ النصرانية خواطر وافكار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سامي عامري ❝ ❞ جمال الدين الشرقاوي ❝ ❞ أبو إسلام أحمد عبد الله ❝ ❞ داريوش شايغان ❝ ❞ الشيخ أكرم كساب ❝ ❞ ابراهيم ثروت حداد ❝ ❞ هالة شحاته عطية ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز التنوير الاسلامي