❞ كتاب أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة ❝  ⏤ د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي

❞ كتاب أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة ❝ ⏤ د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي

من أفضل الكتب التي توثق لنا بالصور تاريخ المسجد الأقصى والمراحل التي مر بها، يسرد لك تاريخ هذا المسجد المبارك منذ البداية ويحدثك بالتفصيل في رحلة تعريفية مشوقة وغنية بالصور التي توضح لك معالم هذا المسجد بالكامل وأسماء هذه المعالم وسبب تسميتها وغير ذلك من التفاصيل التي تكون لك إطارًا كاملًا، يجعل القارئ يشعر أنه يمشي في هذه الأماكن ويعيش أحداثها. والمسجد الأقصى له تاريخ طويل فهو مرتبط بكل الأديان السماوية، كل ذلك يقدمه لنا هذا الكتاب بشكل مشوق وممتع ولغة سهلة وجذابة.
د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الفرسان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب التاريخ الإسلامي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة

2010م - 1445هـ
من أفضل الكتب التي توثق لنا بالصور تاريخ المسجد الأقصى والمراحل التي مر بها، يسرد لك تاريخ هذا المسجد المبارك منذ البداية ويحدثك بالتفصيل في رحلة تعريفية مشوقة وغنية بالصور التي توضح لك معالم هذا المسجد بالكامل وأسماء هذه المعالم وسبب تسميتها وغير ذلك من التفاصيل التي تكون لك إطارًا كاملًا، يجعل القارئ يشعر أنه يمشي في هذه الأماكن ويعيش أحداثها. والمسجد الأقصى له تاريخ طويل فهو مرتبط بكل الأديان السماوية، كل ذلك يقدمه لنا هذا الكتاب بشكل مشوق وممتع ولغة سهلة وجذابة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة

الباب الأول: المسجد الأقصى المبارك

الباب الثاني: المساجد

الباب الثالث: المآذن

الباب الرابع: القباب

الباب الخامس: الأبواب

الباب السادس: المدارس

الباب السابع: الأروقة

الباب الثامن: البوائك

الباب التاسع: المنائر

الباب العاشر: المصاطب والمحاريب

الباب الحادي عشر: مصادر المياه

الباب الثاني عشر: معالم أخرى

الباب الثالث عشر: ملاحق إضافية



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 21.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي -

كتب د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الفرسان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي
الناشر:
مؤسسة الفرسان للنشر والتوزيع
كتب مؤسسة الفرسان للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك ❝ ❞ روائع ❝ ❞ علمني موسى ❝ ❞ أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك نسخة مصورة ❝ ❞ الانتصار للقرآن الكريم تهافت (فرقان ) متنبئ الامريكان امام حقائق القرآن ❝ ❞ نداء الله للمؤمنين ❝ ❞ شهوة كيف نخوض معركة الشهوات بطريقة اكثر وعياً ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سلمان العودة ❝ ❞ محمد راتب النابلسي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. صلاح الخالدي ❝ ❞ حسن باشا ❝ ❞ د.عبدالله معروف - أ.رأفت مرعي ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة الفرسان للنشر والتوزيع