❞ كتاب حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة ❝  ⏤ أصيل الصيف الأصولي

❞ كتاب حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة ❝ ⏤ أصيل الصيف الأصولي

لايزال العلماء يبحثون عن سر بناء الاهرامات ومازال العلم يوافينا بنظريات وفرضيات جديدة بين الحين والآخر والشيء المحير للعلماء هو كيف ان هذا البناء مازال قادرا على مراوغتهم ومداعبتهم امام عجز منهم عن كشف اسرار بنائها، فلطالما نظر اليها العلماء باعتبارها المعادلة المستحيلة أو اللغز المحير.اساطير واساطير نسجتها مخيلة الكُتاب السينمائيين وقصص خيالية، وثالثة جمعت بين الخرافة والواقع، ولكن رغم كل ذلك ظلت الحقيقة الكاملة مفقودة دون العثور عليها من قبل العلماء.وكم من نظرية افترضها العلماء بعد دراسات استمرت لسنوات حول فكرة بناء هذه الأهرامات. فمنهم من قال انها من بناء الطبيعة، وآخرون ردوا بنائها الى مملكة الجان، الا ان الانسان كان حاضرا ايضا فقد ظل الانسان في كثير من هذه النظريات هو من بنى هذا الصرح وبقيت طريقة بنائه هي الحقيقة الغائبة بين الافتراضات وبين علم الغيب الذي لا يعلمه الا الله.وتعتبر اهرامات الجيزة «الفرعونية» الصروح المتفردة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة وقد بقيت شامخة عبر العصور وظلت الشغل الشاغل لعلماء الآثار والمعماريين، تسخر من علوم عصرنا «القرن 21» المتطورة التي مازالت تفترض النظريات ثم تعود مرة اخرى تستبعدها مرة اخرى كلما اتى جديد.
أصيل الصيف الأصولي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم أصول معاني الألفاظ ومجازها ❝ ❞ حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة ❝ ❞ الأولِيات : العرب والأدب والإسلام والجاهلية والشعر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة

لايزال العلماء يبحثون عن سر بناء الاهرامات ومازال العلم يوافينا بنظريات وفرضيات جديدة بين الحين والآخر والشيء المحير للعلماء هو كيف ان هذا البناء مازال قادرا على مراوغتهم ومداعبتهم امام عجز منهم عن كشف اسرار بنائها، فلطالما نظر اليها العلماء باعتبارها المعادلة المستحيلة أو اللغز المحير.اساطير واساطير نسجتها مخيلة الكُتاب السينمائيين وقصص خيالية، وثالثة جمعت بين الخرافة والواقع، ولكن رغم كل ذلك ظلت الحقيقة الكاملة مفقودة دون العثور عليها من قبل العلماء.وكم من نظرية افترضها العلماء بعد دراسات استمرت لسنوات حول فكرة بناء هذه الأهرامات. فمنهم من قال انها من بناء الطبيعة، وآخرون ردوا بنائها الى مملكة الجان، الا ان الانسان كان حاضرا ايضا فقد ظل الانسان في كثير من هذه النظريات هو من بنى هذا الصرح وبقيت طريقة بنائه هي الحقيقة الغائبة بين الافتراضات وبين علم الغيب الذي لا يعلمه الا الله.وتعتبر اهرامات الجيزة «الفرعونية» الصروح المتفردة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة وقد بقيت شامخة عبر العصور وظلت الشغل الشاغل لعلماء الآثار والمعماريين، تسخر من علوم عصرنا «القرن 21» المتطورة التي مازالت تفترض النظريات ثم تعود مرة اخرى تستبعدها مرة اخرى كلما اتى جديد. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة

كتاب سر الاهرامات

بحث علمي عن الاهرامات

هرم خوفو pdf

كتب عن الاهرامات

بحث علمي عن الاهرامات المصرية

هرم زوسر pdf



حجم الكتاب عند التحميل : 17.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : rar.
عداد القراءة: عدد قراءة حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات rarقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات rar
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.rarlab.com/download.htm'

المؤلف:
أصيل الصيف الأصولي - ASIL ALSIF ALASOLI

كتب أصيل الصيف الأصولي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم أصول معاني الألفاظ ومجازها ❝ ❞ حل معضلة بناء الهرم من أسوان إلى الجيزة ❝ ❞ الأولِيات : العرب والأدب والإسلام والجاهلية والشعر ❝ ❱. المزيد..

كتب أصيل الصيف الأصولي