❞ كتاب البيت الكويتي القديم ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب البيت الكويتي القديم ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

صورة من صور ماضي الكويت يعبر عن بدايات الحياة على أرضها ثم عن التطور الذي دام فترة من الزمن حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه. كان هذا البيت هو الأم الحانية التي ترعى أولادها، والأب العطوف الذي يسعى إلى كسب الرزق من أجل إطعام أسرته وقد يسكن البيت الواحد عدد من الأسر حيث يكون الأب الكبير (الجد) على قيد الحياة وأولاده معه، وفي بيتهم يتزوجون ثم ينجبون ويتعدد الأولاد والأحفاد والزوجات في البيت الواحد بحيث يتكون من كل هؤلاء مجتمع صغير ينمو على المحبة والاحترام المتبادل، يكتسب الأطفال فيه العادات الكريمة ويتربون على تقدير الكبار والإصغاء على نصائحهم ويعيشون بين جيران تطبعوا بأفضل الطباع فهم حين يخرجون إلى المجتمع الواسع يجدون كل الاهتمام من كافة أبناء الفريج.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
البيت الكويتي القديم

صورة من صور ماضي الكويت يعبر عن بدايات الحياة على أرضها ثم عن التطور الذي دام فترة من الزمن حتى وصلنا إلى ما وصلنا إليه. كان هذا البيت هو الأم الحانية التي ترعى أولادها، والأب العطوف الذي يسعى إلى كسب الرزق من أجل إطعام أسرته وقد يسكن البيت الواحد عدد من الأسر حيث يكون الأب الكبير (الجد) على قيد الحياة وأولاده معه، وفي بيتهم يتزوجون ثم ينجبون ويتعدد الأولاد والأحفاد والزوجات في البيت الواحد بحيث يتكون من كل هؤلاء مجتمع صغير ينمو على المحبة والاحترام المتبادل، يكتسب الأطفال فيه العادات الكريمة ويتربون على تقدير الكبار والإصغاء على نصائحهم ويعيشون بين جيران تطبعوا بأفضل الطباع فهم حين يخرجون إلى المجتمع الواسع يجدون كل الاهتمام من كافة أبناء الفريج. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

البيت الكويتي القديم

البيت الكويتي القديم pdf

ادوات البيت الكويتي القديم

اثاث البيت الكويتي القديم

سوق البيت الكويتي

البيت الكويتي الشويخ

خريطة بيوت الكويت قديما

موضوع عن بيوت الكويت حديثا

محل البيت الكويتي



حجم الكتاب عند التحميل : 37.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة البيت الكويتي القديم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل البيت الكويتي القديم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
مركز البحوث والدراسات الكويتية
كتب مركز البحوث والدراسات الكويتية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأجوبة السعدية عن المسائل الكويتية ❝ ❞ مذكرات نائب عريف في القوات العراقية ❝ ❞ البيت الكويتي القديم ❝ ❞ العدوان بين شاطئ الكويت وصحرائها ❝ ❞ الرحلة الميمونة الى بيت الله ❝ ❞ عالم الكويت وفقيهها وفرضيها الشيخ محمد بن سليمان آل جراح ❝ ❞ الشيخ عبد العزيز الرشيد سيرة حياته ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د.نجيب عبدالله الرفاعي ❝ ❞ عبد الرحمن بن ناصر السعدي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. يعقوب يوسف الغنيم ❝ ❞ مساعد يعقوب البدر ❝ ❞ د. وليد المنيس ❝ ❞ يعقوب يوسف الحجي ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز البحوث والدراسات الكويتية