❞ كتاب أكبر كوارث القرن العشرين ❝  ⏤ إقتباس أوديت نحاس

❞ كتاب أكبر كوارث القرن العشرين ❝ ⏤ إقتباس أوديت نحاس

كتاب أكبر كوارث القرن العشرين pdf تأليف أوديت نحاس، وهو من أفضل المؤلفات التي تقوم باستعراض عدد من الكوارث التي حلت بالعالم في مختلف المناطق,وهو بمثابة مرجع هام لمن يرغب في الاطلاع على الكوارث والتغييرات التي أحدثتها والأضرار التي ظلت لفترة طويلة وأثرت على البشرية، ومن أبرز الأحداث التي تناولها: ثوران جبل بوليه، التيتانيك، هزة أرضية في إيران، مثلث برمودا، الهول في تشيلي، الهزة الأرضية في طوكيو، المنطادات والهيندنبيرغ، أضخم مجاعة عرفها التاريخ.موت في مصر، المانز، اصطدام سفن، الفيضانات في فلورنسا، الهزة الأرضية في البيرو، مقتل نجوم كرة القدم، التسمم الجماعي في العراق، حريق في السمرلاند، الكارثة الجوية في ارمينوفيل، الكارثة الجوية في تينيريف، موت فتيات في مصنع، موجات الحر الشديد، حريق في ذكرى السان فلانتين، الهريكان يضرب الانتيل، مدينة تغرق بسبب انجراف التربة، سنة من المطر في يوم واحد، انفجار رجم غريب، وغير ذلك من الأحداث.
إقتباس أوديت نحاس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أكبر كوارث القرن العشرين ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
أكبر كوارث القرن العشرين

1993م - 1445هـ
كتاب أكبر كوارث القرن العشرين pdf تأليف أوديت نحاس، وهو من أفضل المؤلفات التي تقوم باستعراض عدد من الكوارث التي حلت بالعالم في مختلف المناطق,وهو بمثابة مرجع هام لمن يرغب في الاطلاع على الكوارث والتغييرات التي أحدثتها والأضرار التي ظلت لفترة طويلة وأثرت على البشرية، ومن أبرز الأحداث التي تناولها: ثوران جبل بوليه، التيتانيك، هزة أرضية في إيران، مثلث برمودا، الهول في تشيلي، الهزة الأرضية في طوكيو، المنطادات والهيندنبيرغ، أضخم مجاعة عرفها التاريخ.موت في مصر، المانز، اصطدام سفن، الفيضانات في فلورنسا، الهزة الأرضية في البيرو، مقتل نجوم كرة القدم، التسمم الجماعي في العراق، حريق في السمرلاند، الكارثة الجوية في ارمينوفيل، الكارثة الجوية في تينيريف، موت فتيات في مصنع، موجات الحر الشديد، حريق في ذكرى السان فلانتين، الهريكان يضرب الانتيل، مدينة تغرق بسبب انجراف التربة، سنة من المطر في يوم واحد، انفجار رجم غريب، وغير ذلك من الأحداث. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أكبر كوارث القرن العشرين

ثوران جبل بوليه، 

هزة أرضية في إيران،

مثلث برمودا،

الهول في تشيلي،

الهزة الأرضية في البيرو،

مقتل نجوم كرة القدم،

 



سنة النشر : 1993م / 1413هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أكبر كوارث القرن العشرين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أكبر كوارث القرن العشرين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إقتباس أوديت نحاس - EQTBAS AODIT NHAS

كتب إقتباس أوديت نحاس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أكبر كوارث القرن العشرين ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱. المزيد..

كتب إقتباس أوديت نحاس
الناشر:
جروس برس ناشرون
كتب جروس برس ناشرون ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قاموس تصريف الأفعال 8000 فعل ❝ ❞ التاريخ ❝ ❞ علم الآثار فى الوطن العربى ❝ ❞ الحرب العالمية الأولى في الشرق الأوسط ❝ ❞ معجم الحضارات السامية ❝ ❞ أكبر كوارث القرن العشرين ❝ ❞ فاتح المغرب موسى بن نصير ❝ ❞ تاريخ الأنطاكي المعروف بصلة تاريخ أوتيخا ❝ ❞ من وجوه الفكاهة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. منى ىوسف نخله ❝ ❞ كريستيان كوتس أولريخسن ❝ ❞ هنري . س . عبودي ❝ ❞ إقتباس أوديت نحاس ❝ ❞ يحيى بن سعيد بن يحيى الأنطاكي ❝ ❞ موريس حنا شربل ❝ ❞ اياد فرعون ❝ ❱.المزيد.. كتب جروس برس ناشرون