❞ كتاب الحرب الأفغانية الأولى ❝  ⏤ محمد حسن العيلة

❞ كتاب الحرب الأفغانية الأولى ❝ ⏤ محمد حسن العيلة

ترجع أهمية هذا البحث إلى أنه يتناول دراسة بداية التنافس الروسي الإنجليزي في منطقة وسط آسيا، وفشل بريطانيا العظمى في تحقيق سياستها في أفغانستان بالرغم من قوتها العظيمة في ذلك الوقت، فضلا عن أن هذا البحث أول دراسة علمية متخصصة باللغة العربية في هذا المجال.
محمد حسن العيلة - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحرب الأفغانية الأولى ❝ الناشرين : ❞ دار الثقافة الدوحة ❝ ❱
من تاريخ أوروبا كتب تاريخ قارات العالم - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الحرب الأفغانية الأولى

1971م - 1445هـ
ترجع أهمية هذا البحث إلى أنه يتناول دراسة بداية التنافس الروسي الإنجليزي في منطقة وسط آسيا، وفشل بريطانيا العظمى في تحقيق سياستها في أفغانستان بالرغم من قوتها العظيمة في ذلك الوقت، فضلا عن أن هذا البحث أول دراسة علمية متخصصة باللغة العربية في هذا المجال. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الحرب الأفغانية الأولى النافس الروسي سياسي تاريخي التاريخ السياسه 



سنة النشر : 1971م / 1391هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الحرب الأفغانية الأولى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الحرب الأفغانية الأولى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد حسن العيلة - MHMD HSN ALAILH

كتب محمد حسن العيلة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحرب الأفغانية الأولى ❝ الناشرين : ❞ دار الثقافة الدوحة ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد حسن العيلة
الناشر:
دار الثقافة الدوحة
كتب دار الثقافة الدوحة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أثر الإمامة في الفقه الجعفري وأصوله ❝ ❞ الحرب الأفغانية الأولى ❝ ❞ الرؤية الإسلامية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عماد الدين خليل ❝ ❞ علي أحمد السالوس ❝ ❞ محمد حسن العيلة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الثقافة الدوحة