❞ كتاب خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝  ⏤ مصطفى بن محمد نجيب

❞ كتاب خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ ⏤ مصطفى بن محمد نجيب

يقدم الكاتب والباحث صطفى بن محمد نجيب مخطوطة من التاريخ المصرى كتبها بنفسه خلال معاصرته كفاح مصطفى كامل وعرابى وغيرهم من الثوار، متسائلا فى كتابه عن خروجهم عن طاعة خليفة المسلمين المتولى أمور الحكم فى مصر الخديوى توفيق حسب وجهة نظر الكاتب.
مصطفى بن محمد نجيب -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ الناشرين : ❞ صرح للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين

نبذة عن الكتاب:
خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين

يقدم الكاتب والباحث صطفى بن محمد نجيب مخطوطة من التاريخ المصرى كتبها بنفسه خلال معاصرته كفاح مصطفى كامل وعرابى وغيرهم من الثوار، متسائلا فى كتابه عن خروجهم عن طاعة خليفة المسلمين المتولى أمور الحكم فى مصر الخديوى توفيق حسب وجهة نظر الكاتب. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين

في هذا الكتاب يناقش الكاتب والمحقق هشام عبد العزيز السؤال المحوري في مصر هذه الأيام عبر دراسة مستفيضة تحاول الإجابة عن تساؤل: متى يثور المصريون؟ بالإضافة إلى تحقيق لنص تراثي عن ثورات المصريين يناقش الأمر نفسه منذ أكثر من مائة وعشرين عاماً عقب الثورة العرابية.



حجم الكتاب عند التحميل : 3.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مصطفى بن محمد نجيب - Mustafa bin Mohammed Najeeb

كتب مصطفى بن محمد نجيب ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ الناشرين : ❞ صرح للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفى بن محمد نجيب
الناشر:
صرح للنشر والتوزيع
كتب صرح للنشر والتوزيع دار صرح للنشر والتوزيع دار شابة وواعدة تهدف إلى المزاوجة بين النشر الجاد الذي يحمل رسالة حقيقية تجاه المجتمع العربي عامة، وبين متطلبات السوق واحتياجاته، فنحن دار نشر تؤمن أن لها دورًا كبيرًا وعظيمًا في صياغة المشهد الثقافي وتشكيله من خلال ما ننشره من مواد فكرية تتسم بالتنموية والتنوير مع الحفاظ على خطي الأصالة والمعاصرة ولتحقيق هذا الهدف وأداء تلك الرسالة نعتمد على الأفكار الشابة وأقلام وهمة الشباب بالإضافة إلى خبرات الكبار في عالم النشر، وفق منهج علمي قائم على التخطيط الجيد والتنفيذ الدقيق، والمتابعة اليقظة لكل مستجدات عالم النشر ليس في العالم العربي فقط ولكن على المستوى العالمي أيضا لتحقيق الشعار الذي نسعى إلى تحقيقه وهو نشر فكر يصنع حضارة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شونجلام ❝ ❞ خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ ❞ شونجلام ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد عزوز ❝ ❞ مصطفى بن محمد نجيب ❝ ❱.المزيد.. كتب صرح للنشر والتوزيع