❞ كتاب صفعات قادت إلى الخيرات ❝  ⏤ أحمد الجوهري عبدالجواد

❞ كتاب صفعات قادت إلى الخيرات ❝ ⏤ أحمد الجوهري عبدالجواد


أحمد الجوهري عبدالجواد - تخرج في كلية الدعوة والثقافة الإسلاميّة بجامعة الأزهر – القاهرة عام 2005م، ثم حصل على درجة الماجستير من كلية الدراسات الإسلاميّة والعربية بالجامعة الأمريكية المفتوحة عام 2013م.
عمل مدرسًا للعلوم الشرعية بعدد من المعاهد العلمية، وله عدد من المؤلفات والمشاركات العلمية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صفعات قادت إلى الخيرات ❝ ❞ الطريق إلى عدن ❝ ❞ كبسولات إيمانية ❝ ❞ قصص اشبال الايمان ❝ ❞ ٢٠ فائدة في عاشوراء ❝ ❞ كبسولات فقهية ❝ ❞ 70 مسألة في الحج والعمرة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة اعرف دينك للعلوم الشرعية ❝ ❞ ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع ❝ ❱
من النجاح وتطوير الذات - مكتبة المكتبة التجريبية.


اقتباسات من كتاب صفعات قادت إلى الخيرات

نبذة عن الكتاب:
صفعات قادت إلى الخيرات

. المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة صفعات قادت إلى الخيرات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل صفعات قادت إلى الخيرات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد الجوهري عبدالجواد - Ahmed El Gohary Abdel Gawad

كتب أحمد الجوهري عبدالجواد تخرج في كلية الدعوة والثقافة الإسلاميّة بجامعة الأزهر – القاهرة عام 2005م، ثم حصل على درجة الماجستير من كلية الدراسات الإسلاميّة والعربية بالجامعة الأمريكية المفتوحة عام 2013م. عمل مدرسًا للعلوم الشرعية بعدد من المعاهد العلمية، وله عدد من المؤلفات والمشاركات العلمية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صفعات قادت إلى الخيرات ❝ ❞ الطريق إلى عدن ❝ ❞ كبسولات إيمانية ❝ ❞ قصص اشبال الايمان ❝ ❞ ٢٠ فائدة في عاشوراء ❝ ❞ كبسولات فقهية ❝ ❞ 70 مسألة في الحج والعمرة ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة اعرف دينك للعلوم الشرعية ❝ ❞ ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد الجوهري عبدالجواد