❞ كتاب الآثار المصرية قضايا ومضبوطات ❝  ⏤ يوسف حامد خليفة

❞ كتاب الآثار المصرية قضايا ومضبوطات ❝ ⏤ يوسف حامد خليفة

وصف هذا الكتاب :

عملية البحث والتنقيب غير المشروعة عن الآثار والاتجار فيها وتهريبها إلى خارج البلاد أصبح للأسف أمرا متكررا نقرأه على صفحات الصحف والمجلات ونسمعه في وسائل الإعلام بصفة تكاد تكون يومية والقائمون بها إما من الطبقة العليا الغنية مستغلة ما لديها من نفوذ وسلطة طمعا في المزيد من الأرصدة والممتلكات أو من الطبقة الفقيرة المعدمة التي تحاول أن تخرج من غيابة الفقر وترضى بالقليل بل أحيانا يكون من نصيبهم الموت دفنا في إحدى الحفر بعد أن ينهال عليهم التراب. وظهر حديثا النصابون الذين استغلوا طمع الأغنياء وحاجة الفقراء فقاموا بحبك خيوط شباكهم حولهم ودائما هم الفائزون. ويمثل هذا الكتاب تبصير الناس ببعض الحقائق وحمايتهم من أنفسهم ومن النصابين وإزالة الوهم الذي ارتبط بالآثار من حيث استخدام ما يسمى الزئبق الأحمر وكذا شائعة لعنة الفراعنة.
يوسف حامد خليفة - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآثار المصرية قضايا ومضبوطات ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الآثار المصرية قضايا ومضبوطات

2012م - 1445هـ
وصف هذا الكتاب :

عملية البحث والتنقيب غير المشروعة عن الآثار والاتجار فيها وتهريبها إلى خارج البلاد أصبح للأسف أمرا متكررا نقرأه على صفحات الصحف والمجلات ونسمعه في وسائل الإعلام بصفة تكاد تكون يومية والقائمون بها إما من الطبقة العليا الغنية مستغلة ما لديها من نفوذ وسلطة طمعا في المزيد من الأرصدة والممتلكات أو من الطبقة الفقيرة المعدمة التي تحاول أن تخرج من غيابة الفقر وترضى بالقليل بل أحيانا يكون من نصيبهم الموت دفنا في إحدى الحفر بعد أن ينهال عليهم التراب. وظهر حديثا النصابون الذين استغلوا طمع الأغنياء وحاجة الفقراء فقاموا بحبك خيوط شباكهم حولهم ودائما هم الفائزون. ويمثل هذا الكتاب تبصير الناس ببعض الحقائق وحمايتهم من أنفسهم ومن النصابين وإزالة الوهم الذي ارتبط بالآثار من حيث استخدام ما يسمى الزئبق الأحمر وكذا شائعة لعنة الفراعنة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الآثار المصرية قضايا ومضبوطات

الاثار المصرية المسروقة

هيئة الاثار المصرية

مجلة الآثار المصرية

بحث عن الاثار المصرية القديمة

اسماء اثار مصر

وزارة الاثار المصرية

اثار مصر الفرعونيه القديمه

اهميه اثار مصر



سنة النشر : 2012م / 1433هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الآثار المصرية قضايا ومضبوطات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الآثار المصرية قضايا ومضبوطات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يوسف حامد خليفة - IOSF HAMD KHLIFH

كتب يوسف حامد خليفة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآثار المصرية قضايا ومضبوطات ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب يوسف حامد خليفة
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب