❞ كتاب بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي ❝  ⏤ المركز العربي الإسلامي للدراسات

❞ كتاب بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي ❝ ⏤ المركز العربي الإسلامي للدراسات

كتاب بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة pdf للكاتب خديجة زتيلي , حاولت المؤلفة في كتابها هذا ان تقوم بتوظيف النص الفلسفي والرجوع إليه دائماً لتضعه في سياقه التاريخي الصحيح , وهذ كله ضمن نسق كروتشه الفلسفي, بالإضافة إلى أنها قد عقدت عدة مقارنات بين ما يكتبه الفيلسوف في مرحلة تاريخية محددة ومرحلة تاريخية مغايرة لهدف بلورة فكرة أو قضية محددة , وقد استخدمت في هذا الكتاب منهج تحليلي نقدي تكويني يعتمد بشكل أساسي على تتبع النسق التاريخي والمعرفي لتبلور النزعة التاريخية عند كروتشه.
المركز العربي الإسلامي للدراسات - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي ❝ ❞ عاما على قيام مصر الفتاة مقالات هزت عروش الطغيان ❝ الناشرين : ❞ دار كتب عربية ❝ ❞ منشلأة المعارف بالإسكندرية ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي

2007م - 1445هـ
كتاب بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة pdf للكاتب خديجة زتيلي , حاولت المؤلفة في كتابها هذا ان تقوم بتوظيف النص الفلسفي والرجوع إليه دائماً لتضعه في سياقه التاريخي الصحيح , وهذ كله ضمن نسق كروتشه الفلسفي, بالإضافة إلى أنها قد عقدت عدة مقارنات بين ما يكتبه الفيلسوف في مرحلة تاريخية محددة ومرحلة تاريخية مغايرة لهدف بلورة فكرة أو قضية محددة , وقد استخدمت في هذا الكتاب منهج تحليلي نقدي تكويني يعتمد بشكل أساسي على تتبع النسق التاريخي والمعرفي لتبلور النزعة التاريخية عند كروتشه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي الفلسفه التاريخيه النسق التاريخي التاريخ 



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
المركز العربي الإسلامي للدراسات - ALMRKZ ALARBI ALESLAMI LLDRASAT

كتب المركز العربي الإسلامي للدراسات ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي ❝ ❞ عاما على قيام مصر الفتاة مقالات هزت عروش الطغيان ❝ الناشرين : ❞ دار كتب عربية ❝ ❞ منشلأة المعارف بالإسكندرية ❝ ❱. المزيد..

كتب المركز العربي الإسلامي للدراسات
الناشر:
منشلأة المعارف بالإسكندرية
كتب منشلأة المعارف بالإسكندرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بنديتو كروتشة والنزعة التاريخية المطلقة خديجة زتيلي ❝ ❞ صدر الدين القونوي وفلسفته الصوفية إبراهيم إبراهيم محمد ياسين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ المركز العربي الإسلامي للدراسات ❝ ❱.المزيد.. كتب منشلأة المعارف بالإسكندرية