❞ كتاب تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝  ⏤ بسام كامل عبد الرزاق شقدان

❞ كتاب تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝ ⏤ بسام كامل عبد الرزاق شقدان

يشمل الكتاب تاريخ تلمسان من الفتح الإسلامي إلى قيام دولة الأدارسة، و يتحدث في جزء من أقسامه عن الصراع الفاطمي و الأموي على تلمسان، و ارتباط تاريخها أيضا بدولة المرابطين و الموحدين..في الجزء الثاني من الكتاب يتحدث الباحث عن السياسة الداخلية لتلمسان في العهد الزياني.
بسام كامل عبد الرزاق شقدان - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝ الناشرين : ❞ منشأة المعارف ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان

1994م - 1445هـ
يشمل الكتاب تاريخ تلمسان من الفتح الإسلامي إلى قيام دولة الأدارسة، و يتحدث في جزء من أقسامه عن الصراع الفاطمي و الأموي على تلمسان، و ارتباط تاريخها أيضا بدولة المرابطين و الموحدين..في الجزء الثاني من الكتاب يتحدث الباحث عن السياسة الداخلية لتلمسان في العهد الزياني. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان

مدينة تلمسان بالصور

تلمسان العادات والتقاليد

خريطة تلمسان

ولاية تلمسان

مدينة تلمسان السياحية بالفرنسية

اثار مدينة تلمسان

بنات تلمسان

معنى كلمة تلمسان



سنة النشر : 1994م / 1415هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 33 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
بسام كامل عبد الرزاق شقدان -

كتب بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تلمسان في العهد الزياني بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝ الناشرين : ❞ منشأة المعارف ❝ ❱. المزيد..

كتب بسام كامل عبد الرزاق شقدان
الناشر:
منشأة المعارف
كتب منشأة المعارف تتميز المكتبة باختلاف أنواع الكتب وأحدث إصدارات المجلدات.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ محركات الديزل Diesel ENGINE ❝ ❞ محركات الديزل ❝ ❞ الارساليات التبشيرية كتاب يبحث في نشأة التبشير وتطوره وأشهر الارساليات التبشيرية ومناهجها ❝ ❞ السودان دراسة جغرافية ❝ ❞ جوهر الكنز تلخيص كنز البراعة في أدوات ذوي البراعة ❝ ❞ الميكروبات والحرب البيولوجية ❝ ❞ الداروينية والإنسان نظرية التطور من العلم إلى العولمة ❝ ❞ مشكلة المياه في الوطن العربي احتمالات الصراع والتسوية ❝ ❞ عقم المذهب التاريخي دراسة في مناهج العلوم الإجتماعية ❝ ❞ أشكال السواحل المصورة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود ربيع الملط ❝ ❞ كارل بوبر ❝ ❞ د. صلاح الدين على الشامى ❝ ❞ د. مصطفى الصاوي الجويني ❝ ❞ عبد الجليل شلبي ❝ ❞ رمزي سلامة ❝ ❞ د. عبد الفتاح محمد وهيبة ❝ ❞ د. محمد مجدى تراب ❝ ❞ أ.د. مصطفى عاشور ❝ ❞ د. صلاح عثمان ❝ ❞ ه. و. ديفز ❝ ❞ بسام كامل عبد الرزاق شقدان ❝ ❞ نجم الدين أحمد بن إسماعيل بن الأثير الحلبي ❝ ❞ حمدي الشيخ ❝ ❞ محمد فاتح عقيل ❝ ❞ محمد الخزامى عزيز ❝ ❞ مريم حسن آل خليفة ❝ ❱.المزيد.. كتب منشأة المعارف