❞ كتاب الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝  ⏤ محمد انور السادات

❞ كتاب الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝ ⏤ محمد انور السادات

نبذة عن الكتاب :

كتاب pdf ظهرت قوة الإتحاد السوفيتى وتأثيره داخل مصر بقوة خلال عهد تولى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حكم مصر بعد إعلانه الجمهورية، فقد تعاون ناصر مع الاتحاد السوفيتى كثيرا لكن ذلك التعاون قد امتدت تاثيراته الى حكم السادات فعقد السادات اتفاقيات مع الاتحاد السوفيتى لاجل خدمة خطته فى تحقيق السلام، ولكن أين ذهب الاتحاد السوفيتى وهل علمت الحكوم المصري أو توقعت هذا الاختفاء والضعف خلال فترة حكم السادات؟ يتحدث السادات فى هذا الكتاب عن تفاصيل اختفاء الاتحاد السوفيتى.
محمد انور السادات - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة الثورة كاملة ❝ ❞ الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝ ❞ يا ولدى هذا عمك جمال ❝ ❞ انور السادات وصيتى ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث

نبذة عن الكتاب :

كتاب pdf ظهرت قوة الإتحاد السوفيتى وتأثيره داخل مصر بقوة خلال عهد تولى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حكم مصر بعد إعلانه الجمهورية، فقد تعاون ناصر مع الاتحاد السوفيتى كثيرا لكن ذلك التعاون قد امتدت تاثيراته الى حكم السادات فعقد السادات اتفاقيات مع الاتحاد السوفيتى لاجل خدمة خطته فى تحقيق السلام، ولكن أين ذهب الاتحاد السوفيتى وهل علمت الحكوم المصري أو توقعت هذا الاختفاء والضعف خلال فترة حكم السادات؟ يتحدث السادات فى هذا الكتاب عن تفاصيل اختفاء الاتحاد السوفيتى. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث

تحميل كتاب موجز تاريخ الاتحاد السوفيتي pdf

كتاب الاتحاد السوفيتي من النشوء الى السقوط

مصر في عهد السادات pdf



حجم الكتاب عند التحميل : 5.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد انور السادات - AALKTB ALSADAT

كتب محمد انور السادات ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصة الثورة كاملة ❝ ❞ الإتحاد السوفيتي يختفي وراء مسرحيات البعث ❝ ❞ يا ولدى هذا عمك جمال ❝ ❞ انور السادات وصيتى ❝ الناشرين : ❞ المكتب المصري الحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد انور السادات