❞ كتاب حلف مع الشيطان ❝  ⏤ توني سميث

❞ كتاب حلف مع الشيطان ❝ ⏤ توني سميث

كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب هو محاولة جادة إلى كشف مذهب بوش، وتحول سياسة الهيمنة عند الأمريكيين إلى أيديولوجيا إمبريالية خلال عقد التسعينات وأن الليبرالية الدولية أصبحت خطراً على القيم ذاتها التي تدعي أنها تدافع عنها ينتقد ما يسميهم الليبراليون الجدد، الذين نعتوا فيما بعد بأنهم "صقور ليبراليين" الذين دعموا غزو العراق في آذار /مارس 2003، ويعتبر ما جاؤوا به من ترويج لإختلاف ثقافي وعقائدي، مهزلة تاريخية قيد الصنع يغذي فيها الليبراليون مشاكل الفوضى العالمية التي يدعون أنهم يعرفون كيف يعالجونها.
توني سميث - نبذه قصيره عن المؤلف


توني سميث هو قائد البرج العالمي لتقنيات الويب في HARMAN International. قام توني بتأليف دليل مستخدم SharePoint 2013: تعلم منصة Microsoft Business Collaboration ودليل مستخدم SharePoint 2010 الذي شارك في تأليفه: تعلم Microsoft Business Collaboration Platform ، ودليل مستخدم SharePoint 2007: تعلم Microsoft Collaboration and Productivity Platform ،

ودليل مستخدم SharePoint 2003. لقد عمل مع تقنيات SharePoint منذ أن تم تقديمها في الأصل في عام 2001 ومع SharePoint 2016 منذ إصدارها التجريبي الأولي. لديه أيضًا خبرة في تصميم ونشر حلول SharePoint في مجموعة واسعة من المؤسسات عبر العديد من الصناعات. بخلفية تتضمن تحليل الحلول وتصميمها وهندسة الشبكات وتطوير التطبيقات ، يتمتع توني بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال حلول الأعمال الهندسية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حلف مع الشيطان ❝ ❞ حِلف مع الشيطان ❝ ❞ SharePoint 2016 User's Guide 5th ed. Edition ❝ ❞ SharePoint 2013 User's Guide, 4th Edition ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
حلف مع الشيطان

كتاب pdf تأليف ، هذا الكتاب هو محاولة جادة إلى كشف مذهب بوش، وتحول سياسة الهيمنة عند الأمريكيين إلى أيديولوجيا إمبريالية خلال عقد التسعينات وأن الليبرالية الدولية أصبحت خطراً على القيم ذاتها التي تدعي أنها تدافع عنها ينتقد ما يسميهم الليبراليون الجدد، الذين نعتوا فيما بعد بأنهم "صقور ليبراليين" الذين دعموا غزو العراق في آذار /مارس 2003، ويعتبر ما جاؤوا به من ترويج لإختلاف ثقافي وعقائدي، مهزلة تاريخية قيد الصنع يغذي فيها الليبراليون مشاكل الفوضى العالمية التي يدعون أنهم يعرفون كيف يعالجونها. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حلف مع الشيطان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حلف مع الشيطان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
توني سميث - Tony Smith

كتب توني سميث نبذه قصيره عن المؤلف توني سميث هو قائد البرج العالمي لتقنيات الويب في HARMAN International. قام توني بتأليف دليل مستخدم SharePoint 2013: تعلم منصة Microsoft Business Collaboration ودليل مستخدم SharePoint 2010 الذي شارك في تأليفه: تعلم Microsoft Business Collaboration Platform ، ودليل مستخدم SharePoint 2007: تعلم Microsoft Collaboration and Productivity Platform ، ودليل مستخدم SharePoint 2003. لقد عمل مع تقنيات SharePoint منذ أن تم تقديمها في الأصل في عام 2001 ومع SharePoint 2016 منذ إصدارها التجريبي الأولي. لديه أيضًا خبرة في تصميم ونشر حلول SharePoint في مجموعة واسعة من المؤسسات عبر العديد من الصناعات. بخلفية تتضمن تحليل الحلول وتصميمها وهندسة الشبكات وتطوير التطبيقات ، يتمتع توني بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال حلول الأعمال الهندسية.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حلف مع الشيطان ❝ ❞ حِلف مع الشيطان ❝ ❞ SharePoint 2016 User's Guide 5th ed. Edition ❝ ❞ SharePoint 2013 User's Guide, 4th Edition ❝ الناشرين : ❞ Apress Media LLC ❝ ❱. المزيد..

كتب توني سميث