❞ كتاب هذه هى الجزائر ❝  ⏤ أحمد توفيق المدني

❞ كتاب هذه هى الجزائر ❝ ⏤ أحمد توفيق المدني

شرح هذا الكتاب :

يقول في مقدمته لهذا الكتاب: "من هي هذه الأمة التي أدهشت العالم بجهادها، وأبهرت الدنيا بثباتها أمام أعظم قوة استعمارية جردت في قطر من الأقطار، وفي أي عصر من العصور، واشرأبت إليها أنظار سائر الشعوب تشهد على يدها مصرع الظالمين، وتمزيق آخر صفحة من صفحات الاستعمار الدنيء؟.وما هي هذه البلاد التي يسجل التاريخ فوق جبالها ونجودها وبين شعوبها وكثبانها صفحة من أروع صفحات البطولة والمجد، ويروي قصة نضال تحرير لا مثيل له في العالم، شاركت في أجيال متعاقبة حتى صار ذلك النضال التحرري القاسم المشترك بين سائر أفرد هذه الأمة؟.
أحمد توفيق المدني - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هذه هى الجزائر ❝ ❞ قرطاجنة في أربعة عصور ❝ الناشرين : ❞ مكتبة النهضة المصرية ❝ ❞ المؤسسة الوطنية للكتاب _ الجزائر ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
هذه هى الجزائر

شرح هذا الكتاب :

يقول في مقدمته لهذا الكتاب: "من هي هذه الأمة التي أدهشت العالم بجهادها، وأبهرت الدنيا بثباتها أمام أعظم قوة استعمارية جردت في قطر من الأقطار، وفي أي عصر من العصور، واشرأبت إليها أنظار سائر الشعوب تشهد على يدها مصرع الظالمين، وتمزيق آخر صفحة من صفحات الاستعمار الدنيء؟.وما هي هذه البلاد التي يسجل التاريخ فوق جبالها ونجودها وبين شعوبها وكثبانها صفحة من أروع صفحات البطولة والمجد، ويروي قصة نضال تحرير لا مثيل له في العالم، شاركت في أجيال متعاقبة حتى صار ذلك النضال التحرري القاسم المشترك بين سائر أفرد هذه الأمة؟. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هذه هى الجزائر

معلومات عن الجزائر

الجزائر اليوم

مدن الجزائر

الجزائر العاصمة

الجزائر سياحة

الجزائر بالانجليزي

الجزائر نقاط الاهتمام

الجزائر منتخب



حجم الكتاب عند التحميل : 9.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة هذه هى الجزائر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل هذه هى الجزائر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد توفيق المدني - Ahmed Tawfiq Al Madani

كتب أحمد توفيق المدني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هذه هى الجزائر ❝ ❞ قرطاجنة في أربعة عصور ❝ الناشرين : ❞ مكتبة النهضة المصرية ❝ ❞ المؤسسة الوطنية للكتاب _ الجزائر ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد توفيق المدني
الناشر:
مكتبة النهضة المصرية
كتب مكتبة النهضة المصرية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اصول الطهي النظرى والعملى ❝ ❞ اصول الطهى الجزء الثانى ❝ ❞ مقارنة الأديان: اليهودية ❝ ❞ ماجدولين ❝ ❞ بنجامين فرانكلين ❝ ❞ الجزء الثانى اللحوم والدجاج والارانب والاسماك ❝ ❞ خريف الفكر اليوناني ❝ ❞ الدعوة الى الاسلام بحث في تاريخ نشر العقيدة الاسلامية ❝ ❞ العزلة والمجتمع ❝ ❞ الجزء 10: أنور السادات: شخصيته وعصره (دراسة محايدة) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عباس محمود العقاد ❝ ❞ مصطفى لطفي المنفلوطي ❝ ❞ نظيرة نيقولا وبهية عثمان ❝ ❞ عبد الرحمن بدوى ❝ ❞ سعيد عبد الفتاح عاشور ❝ ❞ أحمد شلبي ❝ ❞ عبده الراجحي ❝ ❞ كارل ماركس ❝ ❞ يوسف ادريس ❝ ❞ د. عبد الهادى التازى ❝ ❞ حسين أحمد أمين ❝ ❞ محمد غنيمي هلال ❝ ❞ نيقولاى برديائف ❝ ❞ يوسف السباعي ❝ ❞ محمد كامل حسين ❝ ❞ أحمد توفيق المدني ❝ ❞ شارلوت برونتي ❝ ❞ سير توماس ارنولد ❝ ❞ أبو بكر الرازي ❝ ❞ الصاحب أبو القاسم بن عباد ❝ ❞ محمد صقر خفاجة ❝ ❞ عصام الدين عبد الرؤوف الفقي ❝ ❞ عبدالرحمن بروي ❝ ❞ أحمد أمين بك ❝ ❞ علي إبراهيم حسن ❝ ❞ محمد بن أحمد بن عبدالباري الأهدل ❝ ❞ نيكولاي غوغول ❝ ❞ على سيد أحمد ❝ ❞ مجدى عبدالكريم حبيب ❝ ❞ أرشيبالد .ر. لويس ❝ ❞ رم ماكيفر وتشارلز بيج ❝ ❞ محمد أحمد محمود حسن ❝ ❞ كينث روبرتس ❝ ❞ م. رستو فتزف ❝ ❞ ديتلف نيلسن، فرتز هومل ❝ ❞ دكتور داوود سلوم و دكتورنورى حمودى القيسى ❝ ❞ ابراهيم علي طرخان ❝ ❞ محمود النقراشي السيد علي ❝ ❞ هاري .و. هازارد ❝ ❞ فيليب رفله -أحمد سامي مصطفى ❝ ❱.المزيد.. كتب مكتبة النهضة المصرية