❞ كتاب المملكة من الداخل ❝  ⏤ روبرت ليسي

❞ كتاب المملكة من الداخل ❝ ⏤ روبرت ليسي


كتاب تاريخ السعودية الحديث تتكون من فصول متعددة وفقا لتنوع مكونات المجتمع السعودي ودوائر التأثير فيه من ملوك وأمراء ومؤسسات دينية وليبراليون ومتطرفون كما ترسم تفاصيل العلاقات و العادات والتقاليد والأعراف البدوية وبعض الجماعات المتنفذ وأهمية الحديث عن الداخل السعودي لمعرفة كيف يصنع القرار في دولة من أكبر الدول النفطية في العالم حيث السرد المتقن / لتاريخ المملكة الحديث بكل مقوماته التي ترتكز الدولة عليها مشروح بدقة بالغة لدرجة تذهلك.
روبرت ليسي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المملكة من الداخل تاريخ السعودية الحديث روبرت ليسي ❝ ❞ المملكة من الداخل ❝ الناشرين : ❞ مركز المسبار للدراسات والبحوث ❝ ❱
من السياسة - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
المملكة من الداخل

2011م - 1445هـ

كتاب تاريخ السعودية الحديث تتكون من فصول متعددة وفقا لتنوع مكونات المجتمع السعودي ودوائر التأثير فيه من ملوك وأمراء ومؤسسات دينية وليبراليون ومتطرفون كما ترسم تفاصيل العلاقات و العادات والتقاليد والأعراف البدوية وبعض الجماعات المتنفذ وأهمية الحديث عن الداخل السعودي لمعرفة كيف يصنع القرار في دولة من أكبر الدول النفطية في العالم حيث السرد المتقن / لتاريخ المملكة الحديث بكل مقوماته التي ترتكز الدولة عليها مشروح بدقة بالغة لدرجة تذهلك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:


كتاب تاريخ السعودية الحديث تتكون من فصول متعددة وفقا لتنوع مكونات المجتمع السعودي ودوائر التأثير فيه من ملوك وأمراء ومؤسسات دينية وليبراليون ومتطرفون كما ترسم تفاصيل العلاقات و العادات والتقاليد والأعراف البدوية وبعض الجماعات المتنفذ وأهمية الحديث عن الداخل السعودي لمعرفة كيف يصنع القرار في دولة من أكبر الدول النفطية في العالم حيث السرد المتقن  / لتاريخ المملكة الحديث بكل مقوماته التي ترتكز الدولة عليها مشروح بدقة بالغة لدرجة تذهلك. 



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 10.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المملكة من الداخل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المملكة من الداخل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
روبرت ليسي - Robert Lacey

كتب روبرت ليسي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المملكة من الداخل تاريخ السعودية الحديث روبرت ليسي ❝ ❞ المملكة من الداخل ❝ الناشرين : ❞ مركز المسبار للدراسات والبحوث ❝ ❱. المزيد..

كتب روبرت ليسي
الناشر:
مركز المسبار للدراسات والبحوث
كتب مركز المسبار للدراسات والبحوث ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المملكة من الداخل تاريخ السعودية الحديث روبرت ليسي ❝ ❞ قصة وفكر المحتلين للمسجد الحرام ❝ ❞ المملكة من الداخل ❝ ❞ الإسلام وتاريخ العرب في أحدث المؤلفات الغربية ❝ ❞ الحركات الإسلامية في الجزائر ❝ ❞ أهل السنة في إيران ❝ ❞ الإسلام الأوروبي صراع الهوية والإندماج ❝ ❞ مائة عام من الإسلامي بـ العراق (الشيعة) ❝ ❞ المخابرات العراقية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ رشيد الخيُّون ❝ ❞ مركز المسبار للدراسات والبحوث ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ روبرت ليسي ❝ ❞ ناصر الحزيمي ❝ ❞ مشروع كلمة للترجمة ❝ ❞ سالم الجميلي ❝ ❞ الطاهر سعود ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز المسبار للدراسات والبحوث