❞ كتاب العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين ❝  ⏤ ابراهيم خليل العلاف

❞ كتاب العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين ❝ ⏤ ابراهيم خليل العلاف

ابتداء اقول انني اقصد بالعراق المعاصر الفترة التي تبتديء بثورة 0291 الكبرى في العراق بإعتبارها بداية للتاريخ المعاصر ولان ثمة تحولات كبيرة عاشها العراق بعد اندلاع هذه الثورة وفي مقدمتها تأسيس الدولة العراقية الحديثة.
ابراهيم خليل العلاف - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين ❝ ❱
من تاريخ العراق كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين

ابتداء اقول انني اقصد بالعراق المعاصر الفترة التي تبتديء بثورة 0291 الكبرى في العراق بإعتبارها بداية للتاريخ المعاصر ولان ثمة تحولات كبيرة عاشها العراق بعد اندلاع هذه الثورة وفي مقدمتها تأسيس الدولة العراقية الحديثة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين التاريخ

ابتداء اقول انني اقصد بالعراق المعاصر الفترة التي تبتديء بثورة 0291 الكبرى في العراق بإعتبارها بداية للتاريخ المعاصر ولان ثمة تحولات كبيرة عاشها العراق بعد اندلاع هذه الثورة وفي مقدمتها تأسيس الدولة العراقية الحديثة .اما المؤرخون الاكاديميون فأقصد بهم اولئك الذن حازوا على شهادات في التاريخ تؤهلهم للكتابة في التاريخ مع احترامي وتقديري للمؤرخين الهواة وغير المحترفين والذين لايحملون شهادات في التاريخية فكتاباتهم مهمة وفيها الكثير مما يحتاجه المؤرخ الاكاديمي .ان المؤرخين الاكاديميين العراقيين يتمثلون بالذين حصلوا على الشهادات الاكاديمية في التاريخ من الجامعات الغربية والعربية والعراقية.ويقينا انه في حالة عدم وجود جامعة في العراق قبل سنة 0291 فإن هناك من توجه الى الدول الغربية والعربية ومن ثم الدول الاشتراكية للحصول على شهادات الماجستير والدكتوراه واستطيع ان اعدد خمسة اجيال من المؤرخين منذ الاربعينات من القرن الماضي وحتى يومنا هذا يشكلون "المدرسة التاريخية العراقية المعاصرة " ويدخل ضمنهم المتخصصين بالتاريخ القديم والتاريخ الاسلامي .



حجم الكتاب عند التحميل : 431.6KB .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابراهيم خليل العلاف -

كتب ابراهيم خليل العلاف ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العراق المعاصر في كتابات المؤرخين العراقيين الاكاديميين ❝ ❱. المزيد..

كتب ابراهيم خليل العلاف