❞ كتاب تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون ❝  ⏤ شارل روبير أجيرون

❞ كتاب تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون ❝ ⏤ شارل روبير أجيرون

لقد أُلّف هذا الكتاب أساساً خلال حرب الجزائر وكتب القسم الأخير منه والمخصص للجزائر المستقلة في نهاية 1963 من أجل الطبعة الأولى التي صدرت في سنة 1964.وبمعنى آخر فإن تاريخ الجزائر المعاصر قد صمم كردة فعل على الروايات الإستعمارية التي كانت تحجب بشكل كامل تقريباً الشعب العربي البربري وتحتفظ باسم الجزائرين فقط للأوروبيين في الجزائر.إنه يهدف إلى رواية مجردة قدر الإمكان، عن الإستعمار وعن الخديعة بالنسبة للبلد وكذلك عن ردات الفعل الصادرة عن السكان المسلمين، وفي هذا يكمن التجديد، وإن الإستقبال المرحب من قبل الجزائريين لهذا الكتاب يبرهن على أن نية المؤلف قد فهمت وقدّرت .
شارل روبير أجيرون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون ❝ الناشرين : ❞ منشورات عويدات بيروت _باريس ❝ ❱
من كتب تاريخ أفريقيا كتب تاريخ قارات العالم - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون

1982م - 1445هـ
لقد أُلّف هذا الكتاب أساساً خلال حرب الجزائر وكتب القسم الأخير منه والمخصص للجزائر المستقلة في نهاية 1963 من أجل الطبعة الأولى التي صدرت في سنة 1964.وبمعنى آخر فإن تاريخ الجزائر المعاصر قد صمم كردة فعل على الروايات الإستعمارية التي كانت تحجب بشكل كامل تقريباً الشعب العربي البربري وتحتفظ باسم الجزائرين فقط للأوروبيين في الجزائر.إنه يهدف إلى رواية مجردة قدر الإمكان، عن الإستعمار وعن الخديعة بالنسبة للبلد وكذلك عن ردات الفعل الصادرة عن السكان المسلمين، وفي هذا يكمن التجديد، وإن الإستقبال المرحب من قبل الجزائريين لهذا الكتاب يبرهن على أن نية المؤلف قد فهمت وقدّرت . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تاريخ الجزائر المعاصر بشير بلاح ج2 pdf

تاريخ الجزائر المعاصر بشير بلاح ج1 pdf

محاضرات تاريخ الجزائر المعاصر PDF

تحميل كتاب تاريخ الجزائر المعاصر بشير بلاح الجزء الثاني pdf

كتاب تاريخ الجزائر المعاصر بشير بلاح الجزء الأول pdf

محاضرات تاريخ الجزائر المعاصر علوم إنسانية سنة أولى PDF

تاريخ الجزائر المعاصرة pdf شارل روبير أجيرون

تحميل كتاب الموجز في تاريخ الجزائر يحي بوعزيز pdf



سنة النشر : 1982م / 1402هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
شارل روبير أجيرون -

كتب شارل روبير أجيرون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون ❝ الناشرين : ❞ منشورات عويدات بيروت _باريس ❝ ❱. المزيد..

كتب شارل روبير أجيرون
الناشر:
منشورات عويدات بيروت _باريس
كتب منشورات عويدات بيروت _باريس ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ديكارت والعقلانية ❝ ❞ تاملات ميتافيزيقية فى الفلسفة الاولى ❝ ❞ الإنسان المتمرد ❝ ❞ إشارات رموز وأساطير ❝ ❞ تاريخ الجزائر المعاصرة - شارل روبير أجيرون ❝ ❞ جغرافية السكان ❝ ❞ تاريخ الحضارة العام 4 ❝ ❞ تاريخ الحضارات العام 1 ❝ ❞ تاريخ الحضارات العام 6 ❝ ❞ رأفة بالنساء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ رينيه ديكارت ❝ ❞ البير كامو ❝ ❞ أندريه جيد ❝ ❞ بيار جورج ❝ ❞ شارل روبير أجيرون ❝ ❞ أندريه مالرو ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أندريه ايمار - جانين ا وبوايه ❝ ❞ رولان موسنيه - أرنست لابروس ❝ ❞ مونترلان ❝ ❞ جقياف روديس لويس ❝ ❞ موريس كروزيه ❝ ❞ رولان بريتون ❝ ❞ فرنسو جويار ❝ ❞ روبير شنيرب ❝ ❞ إدوار بروى ❝ ❱.المزيد.. كتب منشورات عويدات بيروت _باريس