❞ كتاب خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 ❝  ⏤ على هارون

❞ كتاب خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 ❝ ⏤ على هارون

كتاب خيبة الانطلاق أو فتنة صيف 62، عندما كان هذا الكتاب قيد الإعداد ذكرت جريدة جزائرية في مقال تحت عنوان صائب هو "الأخوة الأعداء" كيف أن سباقا جنونيا خلف السلطة احتدم بين جيل نوفمبر منذ اليوم الأول لميلاد الدولة الجزائرية وكتبت الجريدة بعد أسابيع وهي ساخطة على تشويه الماضي: "مضى اليوم على هذا الكفاح خمس وأربعون عاما، ويتحمل صانعوه الرئيسيون الذين بدأوا يخرجون شيئا فشيئا عن صمتهم مسئولية تعليمه وكتابته" وهكذا دقت ساعة تبليغ الرسالة.
على هارون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 ❝ الناشرين : ❞ دار القصبة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.


اقتباسات من كتاب خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62

نبذة عن الكتاب:
خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62

2003م - 1445هـ
كتاب خيبة الانطلاق أو فتنة صيف 62، عندما كان هذا الكتاب قيد الإعداد ذكرت جريدة جزائرية في مقال تحت عنوان صائب هو "الأخوة الأعداء" كيف أن سباقا جنونيا خلف السلطة احتدم بين جيل نوفمبر منذ اليوم الأول لميلاد الدولة الجزائرية وكتبت الجريدة بعد أسابيع وهي ساخطة على تشويه الماضي: "مضى اليوم على هذا الكفاح خمس وأربعون عاما، ويتحمل صانعوه الرئيسيون الذين بدأوا يخرجون شيئا فشيئا عن صمتهم مسئولية تعليمه وكتابته" وهكذا دقت ساعة تبليغ الرسالة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 من كتب تاريخ الاخوه الاعداء الدولة الجزائريه 



سنة النشر : 2003م / 1424هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
على هارون -

كتب على هارون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 ❝ الناشرين : ❞ دار القصبة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب على هارون
الناشر:
دار القصبة للنشر والتوزيع
كتب دار القصبة للنشر والتوزيعتأسست دار النشر القصبة سنة 1995، على يد اسمعيل أمزيان الذي يملك تقاليد عائلية راسخة في ميدان الكتاب. حيث قام بوضع خط افتتاحي يعمل على نشر اشعاع الموروث الثقافي الوطني مع الانفتاح إلى كل ما هو عالمي من أجل جعله مصدر إلهام. وتجلت تطلعاته من خلال منشورات دار النشر القصبة التي تغطي ميادين فكرية وفنية عديدة. حيث تملك قائمة مؤلفات ثرية تتنوع بين الأدب والدراسات والشهادات والمذكرات والتاريخ ومسائل الساعة والكتب الموجهة للطفل والشباب والمؤلفات المدرسية والجامعية والكتب الجميلة وغيرها ... وحرصا على نشر الأفكار التي تحمل قيما عصرية وتخدم الانسان مع منح الأولوية المطلقة إلى ترقية المعرفة والعلم، تستقبل فرق النشر نصوصا جزائرية وأيضا، ومن خلال الحصول على حقوق النشر للجزائر، أعمال أجنبية مع الصرامة في اختيار المواضيع. ولقد سجلت دار النشر القصبة تطورا كبيرا، جعل منها على مدى عشرين عاما، في صدارة دور النشر الوطنية. كما أن شبكة التوزيع التي تملكها ما فتئت تتوسع لتغطي كامل التراب الوطني ناهيك عن حضورها في مختلف التظاهرات الدولية الكبرى أين تقم بعرض عناوين جديدة في كل مرة. وتحقق هذا التقدم بفضل أعضاء فريق القصبة للنشر الذين يشكلون حلقة وصل بين الاحترافية والابداع. من جهة أخرى، وبهدف التحسين المستمر لنوعية وتقنية الإنتاج، قامت دار القصبة للنشر مؤخرا باقتناء أجهزة متطورة مخصصة لمختلف مراحل إنجاز المؤلفات، كما تملك مطبعتها الخاصة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خيبة الإنطلاق أوفتنة صيف 62 ❝ ❞ الجزائر الأمة والمجتمع مصطفى الأشرف ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مصطفي الاشرف ❝ ❞ على هارون ❝ ❱.المزيد.. كتب دار القصبة للنشر والتوزيع