❞ كتاب إمبراطورية ابلا ❝  ⏤ د. على القيم

❞ كتاب إمبراطورية ابلا ❝ ⏤ د. على القيم

لقد كشفت إبلا الشئ الكثير عن أخبار سورية وحضارتها القديمة، وتفتحت أمامنا صفحات كانت مجهولة عن بدايات حضارة الإنسان العربي السوري وفنونه وثقافته وعمارته، وتطوره الأدبي... لقد نهضت إبلا من رقادها المديد، لتقول كلمتها، وتبوح لنا بأسرارها المذهلة، وعلى الرغم من أن ما كشف عن مكنوناتها هو جزء فقط مما ينتظر القيام به في السنوات القادمة، فإن ما عرف عنها كبير جداً، هذا ما دعى الباحث "على القيم" إلى كتابة صفحات هذا الكتاب، من منطلق شمولي مبسط، عساه يجد صداه لدى القارئ العربي المتعطش إلى معرفة تاريخه القديم، وجذوره القوميه.
د. على القيم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إمبراطورية ابلا ❝ ❞ إمبراطورية ابلا ❝ الناشرين : ❞ دار أبجدية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
إمبراطورية ابلا

1989م - 1445هـ
لقد كشفت إبلا الشئ الكثير عن أخبار سورية وحضارتها القديمة، وتفتحت أمامنا صفحات كانت مجهولة عن بدايات حضارة الإنسان العربي السوري وفنونه وثقافته وعمارته، وتطوره الأدبي... لقد نهضت إبلا من رقادها المديد، لتقول كلمتها، وتبوح لنا بأسرارها المذهلة، وعلى الرغم من أن ما كشف عن مكنوناتها هو جزء فقط مما ينتظر القيام به في السنوات القادمة، فإن ما عرف عنها كبير جداً، هذا ما دعى الباحث "على القيم" إلى كتابة صفحات هذا الكتاب، من منطلق شمولي مبسط، عساه يجد صداه لدى القارئ العربي المتعطش إلى معرفة تاريخه القديم، وجذوره القوميه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

إمبراطورية ابلا من كتب تاريخ سوريا حضارتها القديمة الثقافه الفنون التطور الادبي 

التاريخ القديم 

الحضارة السوريه 

تاريخ سوريا 



سنة النشر : 1989م / 1409هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 21.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إمبراطورية ابلا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إمبراطورية ابلا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. على القيم - D. ALA ALQIM

كتب د. على القيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إمبراطورية ابلا ❝ ❞ إمبراطورية ابلا ❝ الناشرين : ❞ دار أبجدية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د. على القيم
الناشر:
دار أبجدية للنشر والتوزيع
كتب دار أبجدية للنشر والتوزيع ار أبجد للنشر والتوزيع تعتمد سياسة الدار في البداية على الصدق والصراحة .. لا تَعِد الدار أحداً بما لا تستطيع فعله تقوم الدار بمساعدة المبدعين على نشر ابداعاتهم بأقل تكاليف حتى لا يكون المبدع واقعاً بين همّي تجويد ما يبدعه وبذل الجهد الكبير في تحصيل المال لنشره .. وذلك عن طريق .. 1 – تحاول الدار اقتراب قيمة ما يدفعه الكاتب بتكلفة الطباعة الفعلية للكتاب .. 2- تعمل الدار على بذل كل الجهد في الترويج والدعاية للمنتج مع السعي في توزيعه على نطاق واسع .. 3 – تعمل الدار على تشجيع الشباب على الابداع عن طريق سلسلة بداية , وفي تلك السلسلة تقوم الدار بتنظيم مشاركة عدد من المبعدين في كتاب أو أكثر في مجالات الإبداع المختلفة مما يجعل التكلفة المطلوبة من كل منهم رمزية للغاية .. 4 – تعمل الدار جاهدة على اعطاء المبدع أكبر نسبة ممكنة من الربح مع مساعدته في اصدار طبعات أخرى من كتابه .. 5 – تحاول الدار جاهدة الوفاء بما اتفقت عليه من حيث جودة المنتج بالاضافة الى احترام المواعيد والعقود المُبرمة .. 6- تقوم الدار بالنشر بعدة طبعات مختلفة من الكتب وبالتالي بعدة أسعار مختلفة بما يناسب كل مبدع وكل كتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إمبراطورية ابلا ❝ ❞ إمبراطورية ابلا ❝ ❞ إحترم نفسك ❝ ❞ السكون المقدس ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. على القيم ❝ ❞ سعد صلال ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أبجدية للنشر والتوزيع