❞ كتاب تاريخ ابن لعبون ❝  ⏤ ابن لعبون

❞ كتاب تاريخ ابن لعبون ❝ ⏤ ابن لعبون

هو من المراجع التاريخية الهامة، فهو من أوسع كتب التاريخ وأشملها.ويرصد المؤلف الأحداث والوقائع التاريخية خلال حقبة من الزمن اعتبرت في نظر كثير من المؤرخين نقلة نوعية في كتابة تاريخ نجد والمنطقة حيث امتاز ابن لعبون بمبدأ فريد في كتاباته وأسلوبه التلقائي في تغطية الأحداث والمشاهد بالزمان والمكان حيث يعرضها بلغة سهلة واضحة ومباشرة، حتى اعتبر تاريخه المصدر الرئيس للمعاصرين له ولمن جاء بعده، وهو ما أهله لحمل لقب "شيخ المؤرخين النجديين" وذلك لما اشتملت عليه كتاباته من مصداقية، وجرأة في الطرح ووحدة في الموضوع.
ابن لعبون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ ابن لعبون ❝ ❞ تاريخ حمد بن لعبون - الأنساب ❝ الناشرين : ❞ مكتبة المعارف للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن لعبون - الرياض ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ ابن لعبون

2014م - 1445هـ
هو من المراجع التاريخية الهامة، فهو من أوسع كتب التاريخ وأشملها.ويرصد المؤلف الأحداث والوقائع التاريخية خلال حقبة من الزمن اعتبرت في نظر كثير من المؤرخين نقلة نوعية في كتابة تاريخ نجد والمنطقة حيث امتاز ابن لعبون بمبدأ فريد في كتاباته وأسلوبه التلقائي في تغطية الأحداث والمشاهد بالزمان والمكان حيث يعرضها بلغة سهلة واضحة ومباشرة، حتى اعتبر تاريخه المصدر الرئيس للمعاصرين له ولمن جاء بعده، وهو ما أهله لحمل لقب "شيخ المؤرخين النجديين" وذلك لما اشتملت عليه كتاباته من مصداقية، وجرأة في الطرح ووحدة في الموضوع. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تاريخ ابن لعبون من كتب تاريخ الوقائع التاريخيه تاريخ نجد 



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 11.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ ابن لعبون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ ابن لعبون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ابن لعبون -

كتب ابن لعبون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ ابن لعبون ❝ ❞ تاريخ حمد بن لعبون - الأنساب ❝ الناشرين : ❞ مكتبة المعارف للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن لعبون - الرياض ❝ ❱. المزيد..

كتب ابن لعبون
الناشر:
دار ابن لعبون - الرياض
كتب  دار ابن لعبون - الرياض ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ زواج المسيار: دراسة فقهية واجتماعية نقدية ❝ ❞ تاريخ ابن لعبون ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عبد الملك بن يوسف المطلق ❝ ❞ ابن لعبون ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ابن لعبون - الرياض