❞ كتاب قطوف من اقوال المشاهير ❝  ⏤ زيوي يحيى

❞ كتاب قطوف من اقوال المشاهير ❝ ⏤ زيوي يحيى

يحتوي 2800 مقولة و حكمة ل 181 شخصية مشهورة

يعيش الإنسان في هذه الحياة فيذوق حلوها و مرها،و يمر بتجارب و ابتلاءات عديدة يكتسب بها خبرة و حكمة لمواجهة الحياة،و في العديد من الأحيان يترجم الإنسان هذه الخبرة في شكل مقولات يعبر بها عن خبرته في الحياة و قد ترتقي هذه المقولات لتصبح أمثال شعبية و حكم. و تزداد أهمية المقولة و قوتها و تأثيرها في النفس كلما كان الذي قالها و اسع الخبرة في الحياة و كثير الأدب و العلم و تجرع صنوف الابتلاءات و خاض معترك الحياة بشجاعة.
زيوي يحيى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قطوف من اقوال المشاهير ❝ ❱
من كتب منتديات - مكتبة .


اقتباسات من كتاب قطوف من اقوال المشاهير

نبذة عن الكتاب:
قطوف من اقوال المشاهير

2014م - 1445هـ
يحتوي 2800 مقولة و حكمة ل 181 شخصية مشهورة

يعيش الإنسان في هذه الحياة فيذوق حلوها و مرها،و يمر بتجارب و ابتلاءات عديدة يكتسب بها خبرة و حكمة لمواجهة الحياة،و في العديد من الأحيان يترجم الإنسان هذه الخبرة في شكل مقولات يعبر بها عن خبرته في الحياة و قد ترتقي هذه المقولات لتصبح أمثال شعبية و حكم. و تزداد أهمية المقولة و قوتها و تأثيرها في النفس كلما كان الذي قالها و اسع الخبرة في الحياة و كثير الأدب و العلم و تجرع صنوف الابتلاءات و خاض معترك الحياة بشجاعة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب رائع في الحكمة و الأدب
يحتوي 2800 مقولة و حكمة ل 181 شخصية مشهورة

 

تأليف: زيوي يحيى

يحتوي 2800 مقولة و حكمة ل 181 شخصية مشهورة

    

 يعيش الإنسان في هذه الحياة فيذوق حلوها و مرها،و يمر بتجارب و ابتلاءات عديدة يكتسب بها خبرة و حكمة لمواجهة الحياة،و في العديد من الأحيان يترجم  الإنسان هذه الخبرة في شكل مقولات يعبر بها عن خبرته في الحياة و قد ترتقي هذه المقولات لتصبح أمثال شعبية و حكم. و تزداد أهمية المقولة و قوتها و تأثيرها في النفس كلما كان الذي قالها و اسع الخبرة في الحياة و كثير الأدب و العلم و تجرع صنوف الابتلاءات و خاض معترك الحياة بشجاعة.                

          في هذا الكتاب جمعت بعون الله سبحانه و فضله مجموعة من الأقوال للعديد من الشخصيات    وقمت بترتيبها حسب قائليها و لقد حاولت في كل مرة وضع صورة صغيرة للشخصية للتعريف به أكثر إلا بعض الشخصيات التي تعذر علي الحصول على صورها.و لقد حرصت أن أنوع في الشخصيات ففيهم القديم   والمعاصر،العربي و الأعجمي،السياسي و الفيلسوف و الممثل وذلك لتعم الفائدة ،كما أن القارئ لن يشعر بالملل حين يجد نفسه يتنقل بين صنوف الشخصيات.                  

          و أنا أحسب بقراءتك لهذا الكتاب ستجني على الأقل فائدتين، أما الأولى فهي حكمة مفيدة تقرأها قد تغير من طريقة تفكيرك أو من طريقة نظرك إلى بعض الأشياء في هذه الحياة، أما الثانية فهي تعرفك على هذه الشخصيات الأدبية و السياسية. في الأخير أتمنى أن ينال هذا الجهد المتواضع إعجابك و الحمد لله رب العالمين.
 

قطوف من اقوال المشاهير
مقولات من ذهب pdf
كتاب أقوال مأثورة pdf
اقوال وحكم الفلاسفة pdf
موسوعة روائع الحكمة والأقوال الخالدة pdf
كتاب اقوال العظماء pdf
تحميل كتاب اجمل اقوال العظماء والحكماء
كتاب حكم وتعاليم pdf
تحميل كتاب حدائق الحكمة pdf

    



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قطوف من اقوال المشاهير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قطوف من اقوال المشاهير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
زيوي يحيى - Ziwi Yahya

كتب زيوي يحيى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قطوف من اقوال المشاهير ❝ ❱. المزيد..

كتب زيوي يحيى