❞ كتاب القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية ❝  ⏤ د. محمد السيد الوكيل

❞ كتاب القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية ❝ ⏤ د. محمد السيد الوكيل

معلوم أن الإسلام ليس عقيدة روحية فقط بل له دور كبير في حياتنا العملية فهو عقيدة روحية وشريعة حياتيه، وهذا الكتاب الذي بين أيدينا يتحدث عن القيادة والجندية في الإسلام، في الجزء الأول يتناول المؤلف القيادة فيبدأ بتعريف الخلافة وشروطها وأهمية الشورى ورأى الأغلبية كذلك ملامح المجتمع الاسلامي التى يتوحد على العقيدة والغاية والهدف، ويتناول واجبات القيادة والقضاء على الطواغيت وكيف نكون الجيش الاسلامي ونجهزه وكيفية توجيه النصح للقيادة ويعرض لنا العديد من النماذج العملية من إمامة الرسول عليه الصلاة والسلام وخلافة أبي بكر وعمر. أما الجزء الثاني الذي بين أيدينا فيسلط المؤلف الضوء على الجندية بعد أن استوفى الحديث عن القيادة في الجزء الأول، فيتناول في هذا الجزء واجبات الجندية وحقوقها وكيف تكون تربية الشباب في الإسلام وغيرها من أمور الجند المسلمين لتحقيق النصر المنشو
د. محمد السيد الوكيل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية

معلوم أن الإسلام ليس عقيدة روحية فقط بل له دور كبير في حياتنا العملية فهو عقيدة روحية وشريعة حياتيه، وهذا الكتاب الذي بين أيدينا يتحدث عن القيادة والجندية في الإسلام، في الجزء الأول يتناول المؤلف القيادة فيبدأ بتعريف الخلافة وشروطها وأهمية الشورى ورأى الأغلبية كذلك ملامح المجتمع الاسلامي التى يتوحد على العقيدة والغاية والهدف، ويتناول واجبات القيادة والقضاء على الطواغيت وكيف نكون الجيش الاسلامي ونجهزه وكيفية توجيه النصح للقيادة ويعرض لنا العديد من النماذج العملية من إمامة الرسول عليه الصلاة والسلام وخلافة أبي بكر وعمر. أما الجزء الثاني الذي بين أيدينا فيسلط المؤلف الضوء على الجندية بعد أن استوفى الحديث عن القيادة في الجزء الأول، فيتناول في هذا الجزء واجبات الجندية وحقوقها وكيف تكون تربية الشباب في الإسلام وغيرها من أمور الجند المسلمين لتحقيق النصر المنشو . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. محمد السيد الوكيل - D. MHMD ALSID ALOKIL

كتب د. محمد السيد الوكيل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ القيادة والجندية فى الإسلام الجزء الثانى الجندية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. محمد السيد الوكيل