❞ كتاب تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي ❝  ⏤ موفسيس خوريناتسي

❞ كتاب تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي ❝ ⏤ موفسيس خوريناتسي

يتألف كتاب تاريخ الأرمن من (315) صفحة توزعت عليها ثلاثة أبواب ضمت عشرات الفصول وهو من تأليف المؤرخ موسيس خوريناتسي وهو من الكتاب الأرمن الأقدمين حيث تميز عن غيره بما ثار حوله من جدل استمر 14 قرناً من الزمان حتى سمي (أبو التاريخ) الأرمن أو لقب (هيردوتس الأرمن) لأنه واحد من الأوائل الذين كتبوا عن تاريخ الأمم القديمة. ومع تعرضه لهجوم شرس شنه عليه النقاد صحبه نقد جائر وتشكيك بنزاهة المصادر التي أخذ عنها إلا أن المنصفين في القرن العشرين أعادوا له اعتباره وقيمته وعاد خوريناتسي ليتبوأ بكتابه هذا المكانة اللائقة به بين الكتاب المعاصرين على الرغم من مرور كل هذا الزمن عليه.
موفسيس خوريناتسي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي ❝ الناشرين : ❞ كنوز اشبيليه للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي

1999م - 1445هـ
يتألف كتاب تاريخ الأرمن من (315) صفحة توزعت عليها ثلاثة أبواب ضمت عشرات الفصول وهو من تأليف المؤرخ موسيس خوريناتسي وهو من الكتاب الأرمن الأقدمين حيث تميز عن غيره بما ثار حوله من جدل استمر 14 قرناً من الزمان حتى سمي (أبو التاريخ) الأرمن أو لقب (هيردوتس الأرمن) لأنه واحد من الأوائل الذين كتبوا عن تاريخ الأمم القديمة. ومع تعرضه لهجوم شرس شنه عليه النقاد صحبه نقد جائر وتشكيك بنزاهة المصادر التي أخذ عنها إلا أن المنصفين في القرن العشرين أعادوا له اعتباره وقيمته وعاد خوريناتسي ليتبوأ بكتابه هذا المكانة اللائقة به بين الكتاب المعاصرين على الرغم من مرور كل هذا الزمن عليه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي

هيردوتس الارمن

الامم القديمه ابو التاريخ 

تحميل كتاب الأرمن عبر التاريخ

تاريخ الأمة الأرمنية pdf

الأرمن في مصر pdf

مختصر تواريخ الأرمن



سنة النشر : 1999م / 1420هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
موفسيس خوريناتسي -

كتب موفسيس خوريناتسي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي ❝ الناشرين : ❞ كنوز اشبيليه للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب موفسيس خوريناتسي
الناشر:
كنوز اشبيليه للنشر والتوزيع
كتب كنوز اشبيليه للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تاريخ الأرمن من البداية حتى القرن الخامس الميلادي ❝ ❞ ضوابط الرؤيا ❝ ❞ شرح كتاب قواعد الأصول ومعاقد الفصول ❝ ❞ وقت الرمي أيام التشريق ❝ ❞ جغرافية دار الإسلام البشرية حتى منتصف القرن الحادى عشر ج 2 ❝ ❞ الخطب المنبرية للأطرم ❝ ❞ جغرافية دار الإسلام البشرية حتى منتصف القرن الحادى عشر ج 1 ❝ ❞ جغرافية دار الإسلام البشرية حتى منتصف القرن الحادى عشر ج 4 ❝ ❞ جغرافية دار الإسلام البشرية حتى منتصف القرن الحادى عشر الجزء الرابع القسم 1،2 ❝ ❞ الإكتتاب والمتاجرة بالأسهم مع بيان حكم تداول أسهم الشركات المشتملة على نقود أو ديون ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سعد بن ناصر الشثري ❝ ❞ أندريه ميكيل ❝ ❞ صالح بن عبد الرحمن الأطرم ❝ ❞ مبارك بن سليمان بن محمد آل سليمان ❝ ❞ زهير حميدان ❝ ❞ موفسيس خوريناتسي ❝ ❞ محمد بن فهد بن إبراهيم الودعان ❝ ❞ د. طارق بن محمد الخويطر ❝ ❞ فهد بن عبد الرحمن اليحي ❝ ❱.المزيد.. كتب كنوز اشبيليه للنشر والتوزيع