❞ كتاب حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات ❝  ⏤ سيد حسين العفاني

❞ كتاب حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات ❝ ⏤ سيد حسين العفاني

حزب الله » ما ولاية الفقيه التي يؤمن بها ولاية الفقيه: هي عقيدة دينية، وبدعة سياسية شيعية، أسسها زعيم الشيعة الخميني، وتعني هذه العقيدة أنَّ الأحق بالزعامة ورئاسة الدولة هو الفقيه الديني الجامع لشروطٍ معينة، ويكون نائبا عن الإمام المعصوم المنتظر في ولايته على الأمة؛ ولذلك لا يجوز استصدار أمر أو فعل شيء إلا بالرجوع للوليِّ الديني الذي تختاره الأمة ليكون مرشدها نيابةً عن الإمام المهدي المنتظر.
سيد حسين العفاني - سيد حسين العفاني هو أبو التراب سيد بن حسين بن عبد الله العفاني.

من بلدة بنى عفان بمحافظة بني سويف من محافظات صعيد مصر، نشأ نشأة ريفية بسيطة، عمقت في قلبه الفطرة السوية، والوجهة الربانية النقية، فتدرج في التعلم والتعليم النظامي حتى التحق بكلية الطب البيطري وتخرج منها.
تتلمذ على شيوخ الدعوة السلفية المعاصرين كأبي إسحاق الحويني وسعيد عبد العظيم وسيد الغباشي، لكن شيخه الذي إليه ينسب هو الشيخ المحقق المدقق محمد بن إسماعيل المقدم.
عُرف بالوعظ والتذكير، والنصح والخطابة، في جميع أرجاء مصر (بكافّة محافظاتها).
له عناية خاصة بتجميع الآثار والأخبار عن السلف الصالح، وتقريب حياتهم وسيرتهم من أهل العصر... فزهد السلف وعبادتهم وصومهم وقيامهم لليل وجهادهم وشأنهم كله تجده مبثوثا في كتبه ومحاضراته. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكب العبرات للموت والقبر والسكرات ❝ ❞ أعلام وأقزام في ميزان الإسلام ❝ ❞ زهر البساتين من مواقف العلماء والربانيين ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 1 ❝ ❞ رياض الجنة في الرد علي المدرسة العقلية ومنكري السنة ❝ ❞ رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝ ❞ البحار الزاخرة في أسباب المغفرة ❝ ❞ خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة (الشر الذي اقترب) ❝ ❞ وا محمداه إن شانئك هو الأبتر ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❞ دار ماجد عسيري ❝ ❞ دار العفاني ❝ ❞ دار ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة معاذ بن جبل ❝ ❞ دار ماجد للنشر والتعوزيع ❝ ❱
من كتب الرد على الشيعة كتب الردود والمناظرات - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات

2007م - 1445هـ
حزب الله » ما ولاية الفقيه التي يؤمن بها ولاية الفقيه: هي عقيدة دينية، وبدعة سياسية شيعية، أسسها زعيم الشيعة الخميني، وتعني هذه العقيدة أنَّ الأحق بالزعامة ورئاسة الدولة هو الفقيه الديني الجامع لشروطٍ معينة، ويكون نائبا عن الإمام المعصوم المنتظر في ولايته على الأمة؛ ولذلك لا يجوز استصدار أمر أو فعل شيء إلا بالرجوع للوليِّ الديني الذي تختاره الأمة ليكون مرشدها نيابةً عن الإمام المهدي المنتظر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

حزب الله الرافضي تاحزب الله الكويتي.
حزب الله اليمني
ما هي الأهداف المعلنة وغير المعلنة لتأسيس حزب الله في لبنان؟
ما علاقة حزب الله اللبناني بالخميني؟ ومن هو الخميني وما هي عقيدته؟
ما علاقة حزب الله اللبناني بإيران؟ 
هل شارك حزب الله اللبناني إيران في حرا مع العراق؟ وهل شارك ضد
انتفاضة الطلبة السنة في الأحواز؟ 
هل مارس حزب الله التقية في خطاباته وسياساته الخارجية؟ 
هل رفع حزب الله راية الجهاد في سبيل الله؟ 
هل يرى حزب الله الجهاد في سبيل الله؟ 
هل هناك اتفاقيات سرية موقعة بين حزب الله وإسرائيل؟
لمن ولاء حزب الله؟ .ريخ أسود وافتراءات نسخة مصورة



سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سيد حسين العفاني - Sayed Hussein Al Afani

كتب سيد حسين العفاني سيد حسين العفاني هو أبو التراب سيد بن حسين بن عبد الله العفاني. من بلدة بنى عفان بمحافظة بني سويف من محافظات صعيد مصر، نشأ نشأة ريفية بسيطة، عمقت في قلبه الفطرة السوية، والوجهة الربانية النقية، فتدرج في التعلم والتعليم النظامي حتى التحق بكلية الطب البيطري وتخرج منها. تتلمذ على شيوخ الدعوة السلفية المعاصرين كأبي إسحاق الحويني وسعيد عبد العظيم وسيد الغباشي، لكن شيخه الذي إليه ينسب هو الشيخ المحقق المدقق محمد بن إسماعيل المقدم. عُرف بالوعظ والتذكير، والنصح والخطابة، في جميع أرجاء مصر (بكافّة محافظاتها). له عناية خاصة بتجميع الآثار والأخبار عن السلف الصالح، وتقريب حياتهم وسيرتهم من أهل العصر... فزهد السلف وعبادتهم وصومهم وقيامهم لليل وجهادهم وشأنهم كله تجده مبثوثا في كتبه ومحاضراته.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكب العبرات للموت والقبر والسكرات ❝ ❞ أعلام وأقزام في ميزان الإسلام ❝ ❞ زهر البساتين من مواقف العلماء والربانيين ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 1 ❝ ❞ رياض الجنة في الرد علي المدرسة العقلية ومنكري السنة ❝ ❞ رائق الشهد من شعر الدعوة والرقائق والزهد وا إسلاماه ❝ ❞ البحار الزاخرة في أسباب المغفرة ❝ ❞ خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة (الشر الذي اقترب) ❝ ❞ وا محمداه إن شانئك هو الأبتر ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة آفاق ❝ ❞ دار ماجد عسيري ❝ ❞ دار العفاني ❝ ❞ دار ابن تيمية ❝ ❞ مكتبة معاذ بن جبل ❝ ❞ دار ماجد للنشر والتعوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سيد حسين العفاني
الناشر:
دار العفاني
كتب دار العفاني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سكب العبرات للموت والقبر والسكرات ❝ ❞ زهر البساتين من مواقف العلماء والربانيين ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 1 ❝ ❞ رياض الجنة في الرد علي المدرسة العقلية ومنكري السنة ❝ ❞ خميني العرب حسن نصر الله والرافضة الشيعة (الشر الذي اقترب) ❝ ❞ وا محمداه إن شانئك هو الأبتر ❝ ❞ حزب الله الرافضي تاريخ أسود وافتراءات ❝ ❞ وامحمداه (إن شانئك هو الأبتر ) نسخة مصورة ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 2 ❝ ❞ وامحمداه إن شانئك هو الأبتر مجلد 4 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سيد حسين العفاني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار العفاني