❞ كتاب أوراق سقطت من التاريخ ❝  ⏤ محسن محمد

❞ كتاب أوراق سقطت من التاريخ ❝ ⏤ محسن محمد

يتميز هذا الكتاب بأنه يحوي عددًا كبرًا من الحكايات التاريخية والتي يقدمها لنا المؤلف محسن محمد، بشكل متنوع ومتفرد لعدد من الأحداث التاريخية، بأسلوب سلس وممتع وبسيط، فتجده يحدثك عن فصول من التاريخ المصري والعربي والتي لم ينتبه إليها الكثير من القراء، ويزيح عنها المؤلف محسن محمد الستار في هذا الكتاب، فيحدثك عن أن غزو مصر عام 1882 تأخر شهرًا كاملًا، لأن جلادستون رئيس وزراء بريطانيا كان مشغولًا بهداية الخاطئات في شوارع لندن يوم تلقي برقية القنصل الإنجليزي في الاسكندرية لأخذ الأذن في ضرب الإسكندرية، كما يحدثك عن الإقرار الذي وقعه الملك أحمد فؤاد للمندوب السامي والذي يتعهد فيه بإصدار الدستور المصري، كما يحدثك عن خضوع الرئيس الأمريكي ترومان للضغط اليهودي فوافق في اللحظات الأخيرة على قيام دولة إسرائيل، وكيف كان يثق جمال عبد الناصر في بعض الساسة العرب والأجانب ويحدثهم بصراحة تامة فينقلون حديثه للأمريكان والإنجليز، وغير ذلك من الأحداث المتفرقة والنادرة التي يحكيها لنا المؤلف في هذا الكتاب.
محسن محمد - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أوراق سقطت من التاريخ ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱
من كتب العلوم السياسية كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.

نبذة عن الكتاب:
أوراق سقطت من التاريخ

1992م - 1445هـ
يتميز هذا الكتاب بأنه يحوي عددًا كبرًا من الحكايات التاريخية والتي يقدمها لنا المؤلف محسن محمد، بشكل متنوع ومتفرد لعدد من الأحداث التاريخية، بأسلوب سلس وممتع وبسيط، فتجده يحدثك عن فصول من التاريخ المصري والعربي والتي لم ينتبه إليها الكثير من القراء، ويزيح عنها المؤلف محسن محمد الستار في هذا الكتاب، فيحدثك عن أن غزو مصر عام 1882 تأخر شهرًا كاملًا، لأن جلادستون رئيس وزراء بريطانيا كان مشغولًا بهداية الخاطئات في شوارع لندن يوم تلقي برقية القنصل الإنجليزي في الاسكندرية لأخذ الأذن في ضرب الإسكندرية، كما يحدثك عن الإقرار الذي وقعه الملك أحمد فؤاد للمندوب السامي والذي يتعهد فيه بإصدار الدستور المصري، كما يحدثك عن خضوع الرئيس الأمريكي ترومان للضغط اليهودي فوافق في اللحظات الأخيرة على قيام دولة إسرائيل، وكيف كان يثق جمال عبد الناصر في بعض الساسة العرب والأجانب ويحدثهم بصراحة تامة فينقلون حديثه للأمريكان والإنجليز، وغير ذلك من الأحداث المتفرقة والنادرة التي يحكيها لنا المؤلف في هذا الكتاب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أوراق سقطت من التاريخ من كتب سياسيه 

كتاب سرقة ملك مصر

تحميل كتب تاريخية وسياسية

كتب امنية وعسكرية

كتب عسكرية ممنوعة

كتب سياسية 2019

تحميل كتب السياسة الدولية

تحميل كتاب الملف السري للملك فاروق



سنة النشر : 1992م / 1412هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أوراق سقطت من التاريخ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أوراق سقطت من التاريخ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محسن محمد -

كتب محسن محمد ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أوراق سقطت من التاريخ ❝ الناشرين : ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❱. المزيد..

كتب محسن محمد
الناشر:
دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان
كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان دار الشروق أحد دور النشر العربية. وهي ناشر عام للكتب السياسية والسير والمذكرات وكتب التاريخ والفلسفة والعلوم الاجتماعية والدين والفكر القومي والكتب الفنية المصورة وكتب الأطفال. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مختصر النحو ❝ ❞ تاجر البندقية ❝ ❞ تراب الماس ❝ ❞ السيرة النبوية المشرفة ❝ ❞ المرأة بحث في سيكولوجية الأعماق ❝ ❞ جسمك كيف يعمل رحلة داخل جسم الإنسان ❝ ❞ حول العالم فى 200 يوم ❝ ❞ الذين عادوا إلى السماء ❝ ❞ هذا الحبيب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم يا محب ❝ ❞ لعنة الفراعنة وشيء وراء العقل ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان