❞ كتاب سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝  ⏤ بحبح فكري الحباظي

❞ كتاب سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝ ⏤ بحبح فكري الحباظي

يقدم الكتاب سلسلة من تاريخ التحطيب في صعيد مصر وكيف انطلقت!!!
وابرز لاعبين تلك اللعبة والذين تم ذكرهم في الكتاب فتحي قنديل ، جمال محمد خليل ، رجب الهواري ، شاذلي راعي ، شريف الهواري ، عامر محمد توفيق ، عبده طه ، محمد سعيد ، كمال زكي ، حمادة البخ ، نصر محمود هاشم وغيرهم من اللاعبين الذين مازلوا يواصلون مهاراتهم في حلقات التحطيب .



بحبح فكري الحباظي - بحبح فكري الحباظي (مواليد 15 ديسمبر 1965 في دندرة، قنا، مصر) هو كاتب وباحث ومؤرخ مصري. تخرج من جامعة أسيوط عام 1989 متخصًصا في التاريخ والدراسات الإفريقية.اشتهر بمؤلفاته عن أعلام وشخصيات وتاريخ صعيد مصر، فمن مؤلفاته «نساء من صعيد مصر» وفيه تناول سيرة أكثر من مئة شخصية نسائية بارزة من صعيد مصر، و«أعلام قنا في القرن العشرين»، و«أعلام سوهاج.. رجال من صعيد مصر»، وغيرها
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أعلام قنا في القرن العشرين ❝ ❞ سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝ ❞ التحطيب وأعلامه في قنا ❝ ❞ يوميات مقاتل قنائي في حرب أكتوبر ❝ ❞ حكام عرب ماتوا زهو قبل الأربعين ❝ ❞ أسوان حضارة وجمال ❝ ❞ شهداء قنا بطولات وتضحيات ❝ ❞ نساء من صعيد مصر ❝ ❞ التحطيب في صعيد مصر مدينة أسوان ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة يسطرون للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الادب التاريخى أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر

نبذة عن الكتاب:
سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر

2022م - 1445هـ
يقدم الكتاب سلسلة من تاريخ التحطيب في صعيد مصر وكيف انطلقت!!!
وابرز لاعبين تلك اللعبة والذين تم ذكرهم في الكتاب فتحي قنديل ، جمال محمد خليل ، رجب الهواري ، شاذلي راعي ، شريف الهواري ، عامر محمد توفيق ، عبده طه ، محمد سعيد ، كمال زكي ، حمادة البخ ، نصر محمود هاشم وغيرهم من اللاعبين الذين مازلوا يواصلون مهاراتهم في حلقات التحطيب .




.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كان الباحث بحبح الحباظي قد أخذ على عاتقه التأريخ لأعلام لعبة التحطيب في صعيد مصر وبدأها بالمحافظة التي ينتمي إليها " قنا " حيث تناول في الكتاب سيرة 101 لاعب من الراحلين والمعاصرين، أما عن الراحلين فمن هؤلاء متولي السمطي ، أمين السمطي ، أبو الوفا الشعار ، أحمد فخري قنديل ، أحمد الباقوري ، أحمد بعيرة ، عبده الهواري ، صابر المصيط ، الناظر عطا ، محمد الطياري ، نصر العربودي وغيرهم من اللاعبين الذين كانت لهم بصمات في لعبة التحطيب ورحلوا دون أن يُكتب عليهم في فنون اللعبة.



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
بحبح فكري الحباظي - Bahbah Fikri Al Habazi

كتب بحبح فكري الحباظي بحبح فكري الحباظي (مواليد 15 ديسمبر 1965 في دندرة، قنا، مصر) هو كاتب وباحث ومؤرخ مصري. تخرج من جامعة أسيوط عام 1989 متخصًصا في التاريخ والدراسات الإفريقية.اشتهر بمؤلفاته عن أعلام وشخصيات وتاريخ صعيد مصر، فمن مؤلفاته «نساء من صعيد مصر» وفيه تناول سيرة أكثر من مئة شخصية نسائية بارزة من صعيد مصر، و«أعلام قنا في القرن العشرين»، و«أعلام سوهاج.. رجال من صعيد مصر»، وغيرها ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أعلام قنا في القرن العشرين ❝ ❞ سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝ ❞ التحطيب وأعلامه في قنا ❝ ❞ يوميات مقاتل قنائي في حرب أكتوبر ❝ ❞ حكام عرب ماتوا زهو قبل الأربعين ❝ ❞ أسوان حضارة وجمال ❝ ❞ شهداء قنا بطولات وتضحيات ❝ ❞ نساء من صعيد مصر ❝ ❞ التحطيب في صعيد مصر مدينة أسوان ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة يسطرون للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب بحبح فكري الحباظي
الناشر:
دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع
كتب دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حكايات الدومينو ❝ ❞ قطار الحياة ❝ ❞ جناح وعكاز ❝ ❞ بروتوسكا: وهل كل جرح نستطيع مداواته ❝ ❞ جناح وعكاز ❝ ❞ فامية ❝ ❞ سيكولوجيا ❝ ❞ مورفيا ❝ ❞ سبع عجاف ❝ ❞ سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ غادة العليمي ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ بحبح فكري الحباظي ❝ ❞ رشا كامل ❝ ❞ يارا زين ❝ ❞ أحمد سعيد أبو زيد ❝ ❞ عبدالرحمن ناصر الملحوق ❝ ❞ ميرنا أشرف ❝ ❞ بسمة ممدوح ❝ ❞ خالد محمد فاروق ❝ ❞ أحمد ابوزيد ❝ ❞ ميادة ضيف ❝ ❞ بانسيه محمد فضل ❝ ❞ ليث عذال ❝ ❞ إيمان عادل رخا ❝ ❞ سمر سعيد ❝ ❞ ياسر ابو الريش ❝ ❞ احمد علي عبد الكريم ❝ ❞ الصادق عبد الشافع زايد ❝ ❞ شيما أبو جزر ❝ ❞ محمد آدم ❝ ❞ مها المقداد ❝ ❞ عبير ضاهر ❝ ❞ عفاف حسين ❝ ❞ نيڤين جابر ❝ ❞ ولاء جمال ❝ ❞ سلمان أسامة أحمد ❝ ❞ جهاد جودة ❝ ❞ سيف شكر ❝ ❞ خلود عبد الرحمن ❝ ❞ إيمان علاء ❝ ❞ أمل فايز ❝ ❞ عادل اليافعي ❝ ❞ مروان زلط ❝ ❞ سارة خطاب ❝ ❞ أمين صابر ❝ ❞ حبيبه حسن ❝ ❞ محمد عضمة ❝ ❞ ياسين طارق ❝ ❞ هناء ابو السعود ❝ ❞ ولاء عطا الله ❝ ❱.المزيد.. كتب دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع