❞ كتاب الأصول التاريخيه لمسأله طابا ❝  ⏤ يونان لبيب رزق

❞ كتاب الأصول التاريخيه لمسأله طابا ❝ ⏤ يونان لبيب رزق

هذا الكتاب هو خلاصة ما وصل إليه من بحث، بعد ضمه سنة ١٩٨٥ إلى اللجنة الوطنية المصرية التى رأسها القانونى القدير د. وحيد رأفت، الذي عهد إلى د. يونان لبيب رزق بمهمة جمع الوثائق الخاصة بالنزاع المصرى- الإسرائيلى حول منطقة طابا، فكسبت مصر القضية بحكم قانونى، وهنا تحول د. يونان رزق إلى بطل قومى، فبعد أن كان ضمن مؤرخي الجامعات المصرية المرموقين، صار شخصية عامة.
يونان لبيب رزق - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأصول التاريخيه لمسأله طابا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
الأصول التاريخيه لمسأله طابا

1983م - 1445هـ
هذا الكتاب هو خلاصة ما وصل إليه من بحث، بعد ضمه سنة ١٩٨٥ إلى اللجنة الوطنية المصرية التى رأسها القانونى القدير د. وحيد رأفت، الذي عهد إلى د. يونان لبيب رزق بمهمة جمع الوثائق الخاصة بالنزاع المصرى- الإسرائيلى حول منطقة طابا، فكسبت مصر القضية بحكم قانونى، وهنا تحول د. يونان رزق إلى بطل قومى، فبعد أن كان ضمن مؤرخي الجامعات المصرية المرموقين، صار شخصية عامة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

دراسه وثائقيه 

الأصول التاريخيه لمسأله طابا

التاريخ

النزاع المصري 

كتاب الأصول التاريخيه لمسأله طابا

مفاوضات طابا

السياحة في طابا

فنادق طابا مصر

مشكلة طابا بين مصر وإسرائيل

طابا على خريطة مصر

أماكن السهر في طابا

مصيف طابا

خروج إسرائيل من طابا



سنة النشر : 1983م / 1403هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأصول التاريخيه لمسأله طابا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأصول التاريخيه لمسأله طابا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يونان لبيب رزق -

كتب يونان لبيب رزق ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأصول التاريخيه لمسأله طابا ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب يونان لبيب رزق
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب