❞ كتاب التاريخ ❝  ⏤ موريس حنا شربل

❞ كتاب التاريخ ❝ ⏤ موريس حنا شربل

هذا الكتاب يحتوى على معلومات كثيرة في محاور مختلفة فيتكلم في الفصل الأول من الكتاب عن الحضارة البشرية بشكل عام، والفصل الثاني يتناول المحطات الحضارية الكبرى في التاريخ القديم، والفصل الثالث يُسلط الضوء على التاريخ وهي المحطات التاريخية الكبرى. والفصل الرابع من الكتاب عبارة عن أشهر السلالات التاريخية، مثل الفاطميون، والدولة الأدريسية، وسلاطين بني عثمان، والعباسيون، والسلاجقة، والأيوبيون، والأمويون في الأندلس، والسلالة العلوية، والبيت النبوي، وسلالة محمد علي، وجدول اللغات السامية، والمماليك، وغيرهم كثير، والفصل الخامس من الكتاب يُسلط الضوء على المعارك الحربية الكبرى، وفقًا لتسلسلها التاريخ ووفقًا لتسلسلها الألفبائي. ثم الفصل السابع يختص بالحديث عن المنظمات الدولية، مثل الأمم المتحدة وجامعة الدول، والفصل الثامن يتناول جوائز نوبل، في الفيزياء والكيمياء والطب والإقتصاد والسلام والآداب، والفصل التاسع من الكتاب عبارة عن التقويم الروزنامة.
موريس حنا شربل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التاريخ ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
التاريخ

1994م - 1445هـ
هذا الكتاب يحتوى على معلومات كثيرة في محاور مختلفة فيتكلم في الفصل الأول من الكتاب عن الحضارة البشرية بشكل عام، والفصل الثاني يتناول المحطات الحضارية الكبرى في التاريخ القديم، والفصل الثالث يُسلط الضوء على التاريخ وهي المحطات التاريخية الكبرى. والفصل الرابع من الكتاب عبارة عن أشهر السلالات التاريخية، مثل الفاطميون، والدولة الأدريسية، وسلاطين بني عثمان، والعباسيون، والسلاجقة، والأيوبيون، والأمويون في الأندلس، والسلالة العلوية، والبيت النبوي، وسلالة محمد علي، وجدول اللغات السامية، والمماليك، وغيرهم كثير، والفصل الخامس من الكتاب يُسلط الضوء على المعارك الحربية الكبرى، وفقًا لتسلسلها التاريخ ووفقًا لتسلسلها الألفبائي. ثم الفصل السابع يختص بالحديث عن المنظمات الدولية، مثل الأمم المتحدة وجامعة الدول، والفصل الثامن يتناول جوائز نوبل، في الفيزياء والكيمياء والطب والإقتصاد والسلام والآداب، والفصل التاسع من الكتاب عبارة عن التقويم الروزنامة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

التاريخ من كتب تاريخ القديم ثقافه الفكر تاريخ العرب 



سنة النشر : 1994م / 1415هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التاريخ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التاريخ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
موريس حنا شربل -

كتب موريس حنا شربل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التاريخ ❝ الناشرين : ❞ جروس برس ناشرون ❝ ❱. المزيد..

كتب موريس حنا شربل
الناشر:
جروس برس ناشرون
كتب جروس برس ناشرون ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قاموس تصريف الأفعال 8000 فعل ❝ ❞ التاريخ ❝ ❞ علم الآثار فى الوطن العربى ❝ ❞ الحرب العالمية الأولى في الشرق الأوسط ❝ ❞ معجم الحضارات السامية ❝ ❞ أكبر كوارث القرن العشرين ❝ ❞ فاتح المغرب موسى بن نصير ❝ ❞ تاريخ الأنطاكي المعروف بصلة تاريخ أوتيخا ❝ ❞ من وجوه الفكاهة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ د. منى ىوسف نخله ❝ ❞ كريستيان كوتس أولريخسن ❝ ❞ هنري . س . عبودي ❝ ❞ إقتباس أوديت نحاس ❝ ❞ يحيى بن سعيد بن يحيى الأنطاكي ❝ ❞ موريس حنا شربل ❝ ❞ اياد فرعون ❝ ❱.المزيد.. كتب جروس برس ناشرون