❞ كتاب تركيا والشرق الأوسط ❝  ⏤ فيليب روبنس

❞ كتاب تركيا والشرق الأوسط ❝ ⏤ فيليب روبنس

كتاب تركيا والشرق الأوسط ، هذا الكتاب أكثر من رائع حيث يهتم بالشأن التركي الحالي فقد صدر في أول التسعينات وهو يتناول الفترة المجهولة لأغلبنا إن لم يكن الجميع من تاريخ تركيا فنحن ننتقل من الغاء أتاتورك للخلافة إلي أردوغان مباشرة.الكاتب هنا يتحدث من بعد الغاء الخلافة الي بداية التسعينات عن علاقة تركيا بدول الشرق الاوسط خاصة الدول العربية بشكل مختصر.تحديد أسس الدبلوماسية التركية تجاه المنطقة ومحاولة الترك البقاء علي الحياد في أغلب الاحيان ، العلاقات الاقتصادية والأهم المسألة الكردية والمياه والاراضي التي كان متنازع عليها في حالة سوريا والعراق.رغم تغير ظروف المنطقة عن وقت كتابة الكتاب وتغير الحكام والاقتصاد والقوة العسكرية لتركيا حاليا أفضل بكثير علي عكس تلك الفترة ولكن الكتاب مفيد جده لقياس الوضع الحالي.
فيليب روبنس - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تركيا والشرق الأوسط ❝ الناشرين : ❞ قرطبة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
تركيا والشرق الأوسط

1993م - 1445هـ
كتاب تركيا والشرق الأوسط ، هذا الكتاب أكثر من رائع حيث يهتم بالشأن التركي الحالي فقد صدر في أول التسعينات وهو يتناول الفترة المجهولة لأغلبنا إن لم يكن الجميع من تاريخ تركيا فنحن ننتقل من الغاء أتاتورك للخلافة إلي أردوغان مباشرة.الكاتب هنا يتحدث من بعد الغاء الخلافة الي بداية التسعينات عن علاقة تركيا بدول الشرق الاوسط خاصة الدول العربية بشكل مختصر.تحديد أسس الدبلوماسية التركية تجاه المنطقة ومحاولة الترك البقاء علي الحياد في أغلب الاحيان ، العلاقات الاقتصادية والأهم المسألة الكردية والمياه والاراضي التي كان متنازع عليها في حالة سوريا والعراق.رغم تغير ظروف المنطقة عن وقت كتابة الكتاب وتغير الحكام والاقتصاد والقوة العسكرية لتركيا حاليا أفضل بكثير علي عكس تلك الفترة ولكن الكتاب مفيد جده لقياس الوضع الحالي. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تركيا والشرق الأوسط

كتب تاريخ

اتاتورك

علاقه تركيا

العلاقات الاقتصاديه 

تركيا والشرق الاوسط pdf

جغرافية تركيا pdf



سنة النشر : 1993م / 1413هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تركيا والشرق الأوسط

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فيليب روبنس - FILIB ROBNS

كتب فيليب روبنس ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تركيا والشرق الأوسط ❝ الناشرين : ❞ قرطبة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب فيليب روبنس
الناشر:
قرطبة للنشر والتوزيع
كتب قرطبة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خطوات نحو الملك ❝ ❞ فن إدارة الوقت ❝ ❞ مبادئ الإبداع (ملون) ❝ ❞ ذكر أحاديث رويت عن النبي صلى الله عليه وسلم في ذكر ليلة النصف من شعبان ❝ ❞ الوجازة في الأثبات والإجازة ❝ ❞ تركيا والشرق الأوسط ❝ ❞ مباديء الإبداع ❝ ❞ الأسلوب الأقوى والألطف في التغيير ❝ ❞ سلسلة مغامرات أبو الإشبال (2) سيرك الساحر الهندي ❝ ❞ سلسلة مغامرات أبو الإشبال (2) سيرك الساحر الهندي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ سيد مبارك ❝ ❞ طارق السويدان ❝ ❞ علاء نعمان ❝ ❞ ذياب بن سعد آل حمدان الغامدي ❝ ❞ ابن الدبيثي ❝ ❞ نايف عبد الرحمن الزريق ❝ ❞ فيليب روبنس ❝ ❱.المزيد.. كتب قرطبة للنشر والتوزيع