❞ كتاب العرب والهيروغليفية ❝  ⏤ د. علي فهمي خشيم

❞ كتاب العرب والهيروغليفية ❝ ⏤ د. علي فهمي خشيم

هو من أبرز مؤلفات الكاتب وأكثرها رواجًا، ويتناول في الباب الأول الأقلام: الكوفي والمغربي والهندي، والباب الثاني يحدثنا عن الأقلام السبعة المشهورة: السرياني والنبطي والعبراني والبرباوي والقمي والمسند واليوناني، والباب الثالث عن أقلام الحكماء السبعة، قلم هرمس والحكيم أقليمون وأفلاطون وفيثاغورس، واسقليبوس وسقراط وأرسوطوس والباب الرابع من الكتاب عن الأقلام التي ظهرت بعد هذه السبعة، مثل قلم الحكيم بليناس والبرباوي لسوريد الحكيم وفرنجيوش ومرقونس والقلم النبطي القديم، ومغنيس، وغاميغاشير وغيرهم، والباب الخامس عن أقلام الكواكب السبعة، والباب السادس عن أقلام البروج الإثني عشر، والباب السابع عن أقلام الملوك التي تقدمت من ملوك السريان والهراسسة والفراعنة والكنعانيين وغيرهم.
د. علي فهمي خشيم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البرهان على عروبة اللغة المصرية القديمة ❝ ❞ العرب والهيروغليفية ❝ ❞ هؤلاء الأباطرة وألقابهم العربية ❝ ❞ الأكدية العربية ❝ ❞ التواصل دون إنقطاع ودراسات أخرى ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج1 ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج2 ❝ ❞ بحثاً عن فرعون العربي ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مركز الحضارة العربية ❝ ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
العرب والهيروغليفية

2006م - 1445هـ
هو من أبرز مؤلفات الكاتب وأكثرها رواجًا، ويتناول في الباب الأول الأقلام: الكوفي والمغربي والهندي، والباب الثاني يحدثنا عن الأقلام السبعة المشهورة: السرياني والنبطي والعبراني والبرباوي والقمي والمسند واليوناني، والباب الثالث عن أقلام الحكماء السبعة، قلم هرمس والحكيم أقليمون وأفلاطون وفيثاغورس، واسقليبوس وسقراط وأرسوطوس والباب الرابع من الكتاب عن الأقلام التي ظهرت بعد هذه السبعة، مثل قلم الحكيم بليناس والبرباوي لسوريد الحكيم وفرنجيوش ومرقونس والقلم النبطي القديم، ومغنيس، وغاميغاشير وغيرهم، والباب الخامس عن أقلام الكواكب السبعة، والباب السادس عن أقلام البروج الإثني عشر، والباب السابع عن أقلام الملوك التي تقدمت من ملوك السريان والهراسسة والفراعنة والكنعانيين وغيرهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

العرب والهيروغليفية من كتب تاريخ الحكماء السبعه الاقلام الفراعنه 



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة العرب والهيروغليفية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل العرب والهيروغليفية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. علي فهمي خشيم - Dr.. Ali Fahmy Khushaim

كتب د. علي فهمي خشيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البرهان على عروبة اللغة المصرية القديمة ❝ ❞ العرب والهيروغليفية ❝ ❞ هؤلاء الأباطرة وألقابهم العربية ❝ ❞ الأكدية العربية ❝ ❞ التواصل دون إنقطاع ودراسات أخرى ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج1 ❝ ❞ آلهة مصر العربية ج2 ❝ ❞ بحثاً عن فرعون العربي ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ مركز الحضارة العربية ❝ ❞ الدار الجماهيرية للنشر و التوزيع و الاعلان ❝ ❱. المزيد..

كتب د. علي فهمي خشيم
الناشر:
مركز الحضارة العربية
كتب مركز الحضارة العربية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحلة الكلمات - الرحلة الأولى ❝ ❞ طريق النسر ❝ ❞ البرهان على عروبة اللغة المصرية القديمة ❝ ❞ العرب والهيروغليفية ❝ ❞ رجال عرفتهم ❝ ❞ الأكدية العربية ❝ ❞ الكنيسة المارونية الواقع والتاريخ ❝ ❞ شيكوريل ❝ ❞ الجنس والشباب الذكي ❝ ❞ عيسى المسيح و التوحيد عرض تاريخي للمسيحية و الاناجيل و الموحدين المسيحين الاوائل و الاواخر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. علي فهمي خشيم ❝ ❞ كولن ولسون ❝ ❞ إدوار الخراط ❝ ❞ برنارد لويس ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ أحمد سلامة ❝ ❞ . علي فهمي خشيم ❝ ❞ سامي سليمان أحمد ❝ ❞ محمد عطا الرحيم ❝ ❞ جمال الحسيني أبوفرحة ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز الحضارة العربية